شاركت «watch it» البرومو الدعائي لمسلسل لحظة غضب لـللفنانة صبا مبارك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي كشف عن العديد من التفاصيل المثيرة حول العمل الدرامي المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وظهرت صبا مبارك في البرومو التشويقي لمسلسل لحظة غضب في شخصية طباخة لأول مرة، قد تواجه الكثير من التحديات خاصة مع اختفاء شريف، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن شريف.

وعلقت «WATCH IT» على برومو لحظة غضب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «لغز اختفاء شريف محيّر الكل تفتكروا إيه الموضوع؟!، انتظروا مسلسل لحظة غضب من أعمال WATCHIT الأصلية في رمضان حصريًا على WATCH IT».

مسلسل لحظة غضب

«لحظة غضب» من مسلسلات الـ15 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2024، إذ أنه يتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر المشكلات التي تحدث بين طرفين في علاقة حب والتي تكون حافلة بالرومانسية كما أنها في الوقت نفسه ممزوجة بالتشويق والمفاجات.

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

ويواصل أبطال مسلسل «لحظة غضب» في الوقت الحالي تصوير مشاهد وأحداث المسلسل والمكون من 15 حلقة فقط على قدم وساق وذلك لسرعة الانتهاء من أولى حلقاته الأيام المقبل تمهيدا لجاهزيه العمل لعرضه للمشاهدين بالمارثون الرمضاني لهذا العام.

أبطال مسلسل «لحظة غضب»

يشارك في المسلسل كلا من: صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم وسارة عبد الرحمن ومحمد شاهين ونادرين الفرج، والعمل من تأليف مهاب طارق وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. محمد شاهين بلوك مختلف في مسلسل لحظة غضب

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تطرح البوستر الرسمي لمسلسل «لحظة غضب»

مسلسلات رمضان 2024.. «watch it» تطرح البوستر التشويقي لـ «لحظة غضب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل صبا مبارك مسلسل طايع مسلسلات رمضان مسلسلات الفنانة صبا مبارك مسلسلات صبا مبارك مسلسل عمرو يوسف مسلسلات رمضان 2024 رمضان2024 مسلسل لحظة غضب محمد شاهين مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارك مسلسل بين السطور صبا مبارك صبا مبارك بين السطور لحظة غضب مسلسل صبا مبارك في رمضان 2024 صبا مبارك مسلسل لحظة غضب صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب صبا مبارك واحمد فهمي صبا مبارك في رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو طريف لها برفقة المدرب الخاص بها من داخل صالة الألعاب الرياضية، ويبدو عليها فقدان في الوزن.

 

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مقطع فيديو آخر قبل هذا الفيديو الطريف، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل تدريبات قاسية داخل الجيم.

 


مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024