صحافة العرب:
2024-09-19@05:09:27 GMT

حادث الانزلاق يبعد بيريز عن تجارب المجر

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

حادث الانزلاق يبعد بيريز عن تجارب المجر

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حادث الانزلاق يبعد بيريز عن تجارب المجر، بودابست رويترز تعرض سيرجيو بيريز سائق رد بول، لحادث بعد دقيقتين من بداية التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة المجر الكبرى، ضمن بطولة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حادث الانزلاق يبعد بيريز عن تجارب المجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حادث الانزلاق يبعد بيريز عن تجارب المجر

بودابست (رويترز)

تعرض سيرجيو بيريز سائق رد بول، لحادث بعد دقيقتين من بداية التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة المجر الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات قبل هطول الأمطار.وتسبب السائق المكسيكي، ثاني الترتيب العام بفارق 99 نقطة خلف زميله في الفريق ماكس فرستابن بطل العالم مرتين بعد عشرة سباقات، في رفع الأعلام الحمراء بعدما اصطدم بالحاجز في المنعطف الخامس.وقال بيريز عبر دائرة اتصال الفريق بعدما بدا أن سيارته تعرضت لأضرار كبيرة: "لا يمكنني تصديق ذلك. لقد زحفت السيارة على العشب وعندما ضغطت على الفرامل، لم أجدها".وأخفق المكسيكي في إنهاء آخر خمسة سباقات في أول عشرة مراكز، ويحتاج تقديم أداء قوي في المجر في ظل تكهنات بأن حظوظ دانييل ريكاردو سائق رد بول الاحتياطي تزداد في الحصول على مكانه.وغاب بيريز عما تبقى من التجارب الحرة الأولى، إذ عادت السيارة إلى حارة الصيانة على متن شاحنة.وقال كريستيان هورنر رئيس الفريق: "إنه أمر محبط بالطبع... آمل أن يقتصر الضرر على الركن الأيمن من مقدمة السيارة، وهو ما آمل أن نتمكن من إصلاحه في الوقت المناسب قبل التجارب التالية".وكان جورج راسل سائق مرسيدس، الذي حسم مركز أول المنطلقين للمرة الأولى في مسيرته العام الماضي في المجر، الأسرع في التجارب الحرة الأولى بزمن قدره دقيقة واحدة و38.795 ثانية.وبدأ هطول الأمطار خلال التوقف وزادت حدتها.وجاء الأسترالي أوسكار بياستري سائق مكلارين في المركز الثاني، بينما حل لانس سترول سائق أستون مارتن ثالثاً متفوقاً على لاندو نوريس سائق مكلارين.وكان فرستابن وريكاردو والبريطاني لويس هاميلتون، الفائز بالسباق ثماني مرات وهو رقم قياسي، بين سبعة سائقين لم يسجلوا أزمنة.وتسبب كارلوس ساينز سائق فيراري في رفع الأعلام الحمراء، عندما انزلق إلى حافة الحلبة عند المنعطف الثالث قبل 14 دقيقة من النهاية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطوير دواء جديد يساعد في تسريع عمليات شفاء مرضى الانزلاق الغضروفي

أعلنت جامعة أوبسالا السويدية عن تطوير دواء جديد يساعد في تسريع عمليات شفاء الأقراص الفقرية بعض التعرض للانزلاق الغضروفي.

وجاء في بيان صادر عن الخدمة الصحفية للجامعة:"وجد الأطباء أن عملية شفاء الأقراص الفقرية التالفة يمكن تسريعها بشكل كبير من خلال حقن هذه الأقراص بمواد تحوي على نظائر اصطناعية لبروتين الميوسين، والتي تحمي الأقراص الفقرية من هجمات الخلايا المناعية".

وحول الموضوع قال العالم في الجامعة، يان هونغجي:"العلاج الذي طورناه يوفر أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من آلام الظهر نتيجة لتطور الانزلاق الغضروفي، فهو لديه القدرة على منع تطور المزيد من الضرر بعد إزالة الأجزاء التالفة من القرص الفقري. هذا العلاج سيحسن بشكل كبير نوعية الحياة لهذه الفئة من المرضى".

وأشار العالم إلى أن الدواء الجديد هو عبارة عن مادة هلامية تحوي نظائر لبروتين الميوسين، وبينت الاختبارات أن الدواء يتفوق بعدة مرات على المواد الهلامية المستخدمة في جراحات العمود الفقري والتي يتم تركيبها من السكريات والمواد المستخرجة من الطحالب.

ويأمل الباحثون في الجامعة أن يساعد الدواء الجديد الذي طوروه في زيادة نجاح عمليات علاج فتق الفقرات بشكل كبير وتقليل حدوث المضاعفات بعد إزالة الجزء التالف من الأقراص الفقرية.

مقالات مشابهة

  • تطوير دواء جديد يساعد في تسريع عمليات شفاء مرضى الانزلاق الغضروفي
  • دواء جديد يعطي الأمل لمرضى الانزلاق الغضروفي
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • وفاة سائق شاحنة في حادث سير بين تعز ولحج
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز