أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تعرض لهجوم في الفترة الماضية من بعض نجوم الزمالك السابقين.

سيد عبد الحفيظلاعب الزمالك يسب سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية إم بي سي مصر: "أنا قعدت 10 سنين ناس كانت معايا في الأوضة كانوا بيطلعوا يشتموني".

وأضاف: "فيه لاعب بالزمالك خدني أخطب له وبيطلع بيشتمني دلوقتي! لا التفت لتلك الانتقادات وبركز في شغلي بس"، مضيفا: "لن أذكر اسم هذا اللاعب".

يوتيوب ميوزيك داى | ندوة عن مستقبل الموسيقى في مصر والشرق الأوسط التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وميدياما في دوري الأبطال


وأشار: "أنا كنت على خلافات كبيرة مع مسؤولين في نادي الزمالك، ولكن أنا بشوف من الأدب ومن حسن الخلق، طالما هذا الشخص بقى بعيد مينفعش اتكلم عليه وحش أو حلو دي فترة وانتهت، رغم الخلافات الكبيرة أوي ولكن طالما الشخص مش موجود في المشهد الرياضي مينفعش أتكلم عليه".

تشكيل الأهلي أمام ميدياما 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، كريم وليد "نيدفيد"، إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني.

محمد علي بن رمضان الأهلى يحصل على توقيع محمد على بن رمضان من الدورى المجرى

ذكرت تقارير صحفية تونسية أن محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم القادم.

النادي الأهلي رفع عرضه لضم محمد علي بن رمضان إلى 3 ملايين دولار دون ذكر تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

وفشل محمد علي بن رمضان بسبب تكرار الإصابة وظروف أخرى في التواجد بتشكيلة الفريق المجري الأساسية ما يجعله يبحث عن تحد جديد.

وأوضح التقرير أن إدارة النادي الأهلي حصلت على موافقة اللاعب التونسي للانضمام إلى صفوفه بداية من الصيف القادم حسبما ذكرت مصادر مقربة من اللاعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ النادي الأهلي الأهلى تشكيل الأهلي أمام ميدياما محمد علی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهر محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق وقرر اتخاذ مجموعة من القرارات الصارمة بعد ساعات من توليه منصبه الجديد في النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.
ومنحت اللجنة محمد رمضان اختصاصات مدير الكرة، والمشرف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته.
وقرر محمد رمضان  إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسيء.
واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التي فرضها سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة السابق، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

كما أصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمان بمنع اللاعبين من حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • تعديلات في لائحة العقوبات بالأهلي بقرار من محمد رمضان
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ