خطف أبطال فيلم الحريفة قلوب الجماهير بعد عرضه، وبينهم الفنان عبد الرحمن محمد الذي كان يجسد دور «عمر» وهو أحد الطلاب في الفليم، إذ حقق نجاحا كبيرا ليعود مجددا للمشاركة في مسلسل «لحظة غضب» بطولة الفنانة صبا مبارك ويعرض على إحدى شاشات الشركة المتحدة.

ظهر «عبد الرحمن» في برمو المسلسل بجانب الفنان محمد شاهين وعدد من الفنانين الأخرين في عدة مشاهد من برمو المسلسل، إذ كان يطرح تسأولا «هو الشغلانة اللي أنا شغالة دي اسمها أي عشان خطيبتي بتسأل وكدا».

أحداث مسلسل لحظة غضب 

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب حول إطار تشويقي عن علاقة الزواج بين الفنانة صبا مبارك التي تعمل طباخة محترفة، وزوجها الذي يدعى «شريف» الذي كان يعاملها بلطف شديد في بداية الزواج، وتفكيرها في تغيره عن بداية الزواج، ولكن مع الأحداث يختفي هذا الزوج في ظروف غامضة، ويبدأ الجميع في البحث عنه.

ويجمع مسلسل «لحظة غضب» الفنانة صبا مبارك والفنان محمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائي من قبل في مسلسل «شربات لوز» بطولة الفنانة يسرا،  وأيضا في «سوتس بالعربي» مع النجم آسر ياسين.

أبطال المسلسل 

المسلسل من  بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن، ومن تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز النجار، إنتاج طارق الجنايني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب أحداث المسلسل الفنانة صبا مبارك مسلسلات رمضان 2024 صبا مبارک لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث

تعاقدت الفنان ياسمينا العبد، على مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثالث، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور شيماء.

وبدأ أبطال مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثالث، بالفعل تصوير مشاهدهم، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مسلسل موضوع عائلي

وكانت منصة شاهد، قد شاركت البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على موقع تبال الصور والفيديهات «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين إنهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، إحنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من موضوع عائلي على Shahid».

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير، حيث شهدت أجزاءه السابقة نجاح فني وجماهيري كبير، وذلك لتضمنه على العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث دارت قصة مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما..

أبطال مسلسل موضوع عائلي

يضم مسلسل موضوع عائلي عدد من نجوم الفن أبرزهم ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

والمسلسل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)

أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»

مقالات مشابهة

  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024