شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن آسياسيل تفوز بإحدى جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية لعام 2023 وتٌمنح جائزة “أفضل تطبيق”، بغداد 8211; منير محمد إرتقت آسياسيل، شركة الاتصالات العراقية الرائدة، إلى آفاق جديدة بحصولها على جائزة 8220;أفضل تطبيق .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آسياسيل تفوز بإحدى جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية لعام 2023 وتٌمنح جائزة “أفضل تطبيق”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آسياسيل تفوز بإحدى جوائز بست بزنس أواردز Best...

بغداد – منير محمد

إرتقت آسياسيل، شركة الاتصالات العراقية الرائدة، إلى آفاق جديدة بحصولها على جائزة “أفضل تطبيق هاتف نقال” خلال حفل توزيع جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards في المملكة المتحدة. وتمثل هذه الجائزة العمل الاستثنائي والابتكار الذي تكرسه آسياسيل لمشتركيها في العراق وخارجه. كانت آسياسيل ولا تزال في طليعة الشركات العراقية التي تقدم الحلول المبتكرة وخدمة العملاء المتميزة. يوفر تطبيق الشركة واجهة متميزة وسهلة الإستخدام أحدثت قفزة في طريقة تفاعل العملاء مع خدمات الاتصالات الخاصة بهم. ومن الجدير بالذكر، أن التطبيق يتيح للمشتركين إدارة جميع حساباتهم في آسياسيل بسلاسة، والتسجيل في برامج المكافآت، والاستمتاع بتجربة تسوق إلكتروني متكاملة، وهو يمثل محطة رقمية متكاملة لجميع عمليات المشترك. ما يميز التطبيق مساعده الرقمي المدمج ودعم الدردشة الحية على مدار الساعة 24/7، ما يضمن أن العملاء دائما على بعد بضع نقرات من خدمة عالية الجودة. وبعيدا عن التطبيق، طالما كانت آسياسيل رائدة في قيادة عمليات الرقمنة في العراق. فقد شاركت آسياسيل في العديد من النشاطات المشتركة مع الهيئات الحكومية لدعم سن تشريعات تعزز بنية تحتية رقمية قوية داخل العراق. وقد أدى هذا الالتزام إلى إنشاء بيئة حاضنة للنمو الرقمي والابتكار التكنولوجي. علاوة على ذلك، أقامت آسياسيل شراكات مع العديد من الشركات الوطنية والدولية لتعزيز الرقمنة في العراق. يمتد هذا التعاون عبر مجالات متعددة، منها التعليم والرعاية الصحية والتمويل، ويهدف هكذا تعاون إلى تحسين نوعية الحياة والآفاق الاقتصادية للشعب العراقي.

وتمتاز جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية بمراحل تأهيل واختيار صارمة من خلال لجنة من الحكام الخبراء المستقلين. تضع الجوائز معايير عالية للمشاركين من مختلف الفئات والقطاعات. وفئة “أفضل تطبيق”، على وجه الخصوص، يتنافس عليها بشدة، حيث تستند اختيارات الحكام إلى معايير مُحكمة.

أشاد رئيس لجنة تحكيم جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية بإنجازات آسياسيل، قائلا: “تهانينا لآسياسيل على تقديم تطبيق جديد ناجح للغاية له تأثير عميق على عمليات الشركة. بشكل فريد، يمكن للعملاء عرض جميع حساباتهم في آسياسيل في تطبيق واحد، والاشتراك في المكافآت والتسوق الإلكتروني على المنصة. يتم توفير الدعم من خلال المساعد الرقمي للتطبيق والدردشة الحية 24/7، ما يضمن حصول العملاء على دعم سريع وفعال ما يجعلهم يشعرون بالتقدير. وهذا هو النجاح الذي حققه تطبيق آسياسيل الجديد الذي أدى إلى زيادة تفاعل المشتركين، وإلى زيادة الإيرادات”.

بدورها أشادت چرا حسين، الرئيس التنفيذي لوحدة العمل التجارية في آسياسيل، عند اعلان الجائزة: “نحن في غاية السعادة بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة. إنها شهادة حقة على التزامنا الراسخ بالابتكار والتفاني في خدمة عملائنا الكرام. يمثل هذا التطبيق محور أساسي في البنية التحتية لآسياسيل ذاتها – ربط مشتركينا ليس فقط من خلال الاتصالات السلكية واللاسلكية، ولكن من خلال الخدمة المثالية والابتكار. كما أننا مصممون على التزامنا بلعب دور حيوي في التحول الرقمي للعراق، سنواصل الدفع نحو التشريعات والشراكات التي تعزز الاقتصاد الرقمي وتمكين الشعب العراقي”.

جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards من بين الجوائز المرموقة في المملكة المتحدة. إن الفوز بهذا المحفل يعبر كثيرا عن الجودة والابتك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي تعلن إطلاق جوائز التميز المؤسسي للعام الجامعي 2024/2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي عن إطلاق الجامعة لجوائز التميز المؤسسي (المرحلة الثانية) وجوائز المستشفيات الجامعية (المرحلة الثالثة) وانتهاء مرحلة تحضيرات الجامعة ومركز ضمان الجودة بها لإطلاق الجوائز وانتهاء برمجة التطبيق الخاص بعملية التقدم والتقييم والتحكيم للجوائز وأيضا انتهاء عملية انشاء صفحة على موقع الجامعة لكل جائزة تتضمن لائحة الجائزة ورابط التقدم لها وفيديو توضيحيا للتدريب على الجائزة ومعاييرها وكيفية التقدم لها، حيث يأتي تنظيم الجامعة لهذه الجوائز كأداة للتطوير والتحسين المستمر للأداء لجميع منسوبي الجامعة ولجميع الوحدات الأكاديمية الإدارية بالجامعة.
وأضاف الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة بأن جوائز التميز المؤسسي (المرحلة الثانية) تشمل:
١- جائزة جامعة جنوب الوادي للتميز في التدريس (التقدم لها اختياري ومفتوح لجميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم).
٢- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل برنامج أكاديمي (التقدم لها إجباري لجميع برامج الجامعة).
٣- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل كلية (التقدم لها إجباري لجميع كليات الجامعة).
٤- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل إدارة مركزية وأفضل إدارة فرعية (التقدم لها إجباري لجميع الإدارات المركزية والفرعية بالإدارات المركزية والكليات بالجامعة).
٥- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل وحدة / مركز ذو طابع خاص (التقدم لها إجباري لجميع الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص بالجامعة).

وأضاف الدكتور طارق الكاشف مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة بأن جوائز المرحلة الثالثة من جوائز الجامعة (جوائز المستشفيات الجامعية) تشمل:
١- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل قسم اكلينيكي بالمستشفيات الجامعية (التقدم لها إجباري لجميع الأقسام الإكلينيكية بالمستشفيات الجامعية).
٢- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل عيادة بالمستشفيات الجامعية (التقدم لها إجباري لجميع العيادات بالمستشفيات الجامعية).
٣- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل مستشفى جامعي (التقدم لها إجباري لجميع المستشفيات الجامعية).
٤- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل طبيب بالمستشفيات الجامعية (التقدم لها اختياري ومفتوح لجميع الأطباء بالمستشفيات الجامعية).
٥- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل أخصائي تمريض وممرض بالمستشفيات الجامعية (التقدم لها اختياري ومفتوح لجميع أخصائي التمريض والممرضين بالمستشفيات الجامعية).
٦- جائزة جامعة جنوب الوادي لأفضل فني صحي بالمستشفيات الجامعية (التقدم لها اختياري ومفتوح لجميع الفنيين الصحيين بالمستشفيات الجامعية).

وقرر الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فتح باب التقدم لجميع الجوائز المعلن عنها من تاريخ اليوم وحتى ٣٠/ ١١/ ٢٠٢٤م على أن يكون التقدم لجميع الجوائز إليكترونياً على التطبيق الخاص بها على موقع الجامعة ووفق اللوائح المعتمدة والمعلنة لتلك الجوائز، ووجه جميع وحدات الجامعة الأكاديمة والإدارية وقطاع المستشفيات الجامعية بتشكيل فرق للتقدم لتلك الجوائز وفقاً لقرار رئيس الجامعة في هذا الصدد واعتماد التشكيل بالجلسة القادمة للمجالس الحاكمة ومجالس إدارة تلك الوحدات (جلسة شهر أكتوبر الجاري).

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية لعام 2024
  • 64.1 ⸓ من العاملين بأجر يعملون في عمل دائم لعام 2023
  • «المابين» و«العنزة» و«خلف الجبال» تفوز بجائزة «نور الشريف» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • رحيل آلان بلي عن عمر يناهز 87 عامًا بعد فوزه بجائزة إيمي مرتين
  • جامعة جنوب الوادي تعلن إطلاق جوائز التميز المؤسسي للعام الجامعي 2024/2025
  • لم تحضر ولم تعتذر.. منة شلبي تربك مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بحضور نجوم الفن.. ختام الإسكندرية السينمائي ومصر تحصد 3 جوائز واليونان تفوز بالجائزة الكبرى
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن عن جوائز دورته الأربعين
  • لظروف طارئة.. تأجيل موعد إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي
  • تأجيل إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي بمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط