بناءا علي توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، اجري الدكتورحموده الجزار وكيل صحة القليوبية جولة مرورية مفاجئة علي الوحدة الصحية بصنافير التابعة لإدارة قليوب، وأثناء المرور راجع الانضباط الاداري، واحال المتغيبين للتحقيق.

 

كما وجه وكيل الوزارة بسرعة توفير مولد للكهرباء للوحدة الصحي.

 

وكلف مدير الادارة بسرعة وضع خطة لتحسين الأداء داخل الوحدة، واصلاح أعطال الأجهزة الطبية لتقديم الخدمة كاملة للمواطنين، وتلاحظ وجود عجز في بعض القوي البشرية، وقد وجه الدكتور حموده الجزار باعادة التوزيع بين الوحدات؛ من أجل الاستغلال الأمثل للموارد البشرية.

 

وأكد أيضا علي ضرورة تغعيل حركة الملف ورفع مؤشرات الأداء الخاصة باستخدام وسائل تنظيم الأسرة طويلة المدي، كما توجه إلي المركز الطبي بقها، وتفقد أقسام المركز، وتأكد من الانضباط الاداري، وتأكد من توافر مستلزمات عيادة الأسنان، كما وكيل الوزارة، مديرة المركز بمحاولة إعادة ترتيب المكان.

هذا وقد رافق " وكيل وزارة الصحة القليوبية " أثناء المرور الدكتوره فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي، الدكتوره شيماء لاشين مدير إدارة العلاقات العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور حمودة الجزار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وزير الصحة والسكان وزارة الصحة وزير الصحة وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد عبد الغفار تنظيم الأسرة المركز الطبى صحة القليوبية

إقرأ أيضاً:

«النواب» يحيل قانون صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية إلى اللجان المختصة

أحال المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة الإجرائية الأولى لدور الانعقاد الجديد لمجلس النواب، عددا من مشروعات القوانين والقرارات الجمهورية والاتفاقيات، مع بداية انعقاد مجلس النواب، منها  إحالة مشروع القانون رقم 177 لسنة 2018 بإنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية، إلى اللجان المختصة، تمهيدا لمناقشته، وإحالته للجلسة العامة.

قانون مزاولة مهنة الصيادلة

وأحال رئيس مجلس النواب قانون مزاولة مهنة الصيادلة إلى اللجنة التشريعية، ولجنة الصحة 121، وأحال سجل المستوردين والترخيص إلى لجنة الشئون الاقتصادية، ولجنة الخطة والموازنة، كما تمت إحالة عدد من مشروعات القوانين بالترخيص لوزير البترول، بالتعاقد مع الشركة القابضة المصرية للغازات الطبيعية، وعدد من الشركات للتنقيب والبحث عن الغاز في عدد من المناطق، ومنها منطقة نور البحرية.

وأحال المجلس مشروع قانون بإنشاء صندوق الخدمات الصحية والاجتماعية لأعضاء المجلس الأعلى للقضاء، ومشروع قانون الخدمات الصحية والاجتماعية للقضاء العسكري.

وأحال المجلس عدد من القرارات الجمهورية إلى اللجان المختصة، من بينها اتفاقية إنشاء محطة لوجستية متكاملة الخدمات على رصيف 58/3 بميناء الاسكندرية، قرار 184 لسنة 24 بالموافقة على اتفاقية تشغيل المنطقة الروسية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وقرار رئيس الجمهورية 319 لسنة 2024 بشأن التعديل الثاني لاتفاقية المساعدة بين مصر والولايات المتحدة الامريكية بشأن مبادرة التعليم العالي.

و قرار رئيس الجمهورية رقم 161 لسنة 2024 بشأن اتفاق تمويلي خاص ببرنامج الاتحاد الأوروبي لتوطين وتدريب الشباب وقرار رئيس الجمهورية رقم 371 لسنة 2024، للموافقة على منحة بنك التنمية الافريقي للمرحلة الثانية من مشروع ببحيرة فيكتوريا.

مقالات مشابهة

  • سميرة الجزار تطالب الحكومة بتطوير المستشفيات وحل أزمات نقص الدواء والأطقم الطبية
  • تمهيدا لفصلهم.. المدارس ترسل إنذارات رسمية للطلاب المتغيبين
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • اليوم .. قوافل حياة كريمة تطلق أولى محطاتها بوحدة الزعفرانة
  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • وكيل صحة قنا يناقش مدير مستشفي الهلال سُبُل الإنتهاء من قوائم الإنتظار
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • النواب يحيل 18 اتفاقية دولية إلى اللجان النوعية المختصة
  • «النواب» يحيل قانون صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية إلى اللجان المختصة
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون