قال المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني ورئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي: "تشرفت اليوم بحضور مراسم توقيع عقد إنشاء مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بشراكة مصرية إماراتية بإجمالي استثمارات اجنبية مباشرة تعادل 35 مليار دولار".

وأضاف المستشار فوزي: سعيد بأن مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة سيكون مشروعا متكاملا يضم تجمعات سكنية وأنشطة تعليمية وترفيهية وفندقية وصناعية ومارينا يخوت ومطار دولي جنوب مدينة رأس الحكمة، كما صرح بذلك رئيس مجلس الوزراء.

وشدد فوزي: لا شك أن ضخ 35 مليار دولار في الاقتصاد المصري على مدار شهرين ستستفيد منها المصانع المصرية والعمالة المصرية وستخلق مئات الالاف من الوظائف وفرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

واختتم المستشار فوزي قائلا: متفائل من نتائج هذا العقد الضخم، وأثق في كفاءة وكفاية زملائي ممن اشتركوا في صياغة العقود وأتمنى الخير لبلادنا إن شاء الله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون النيابية: قوة مصر في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني

أكد وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، المستشار محمود فوزي، أن قوة مصر تكمن في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني، الذي يضمن مواجهة التحديات والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اليوم الإثنين، الأنبا بولا مطران طنطا وأسقف كنائس طنطا وتوابعها الأرثوذكسية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وزير الشؤون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا

وأعرب المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مشيدا بالدور الرائد الذي تقوم بها الكنيسة في تأكيد قيم التسامح والمحبة، وتعزيز الوحدة الوطنية، ودعم جهود التنمية.

من جانبه، حرص الأنبا بولا على تهنئة المستشار محمود فوزي على منصبه، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في جميع مهامه، مشيدًا برؤيته نحو تعزيز التواصل البنّاء مع كافة القوى المجتمعية.

وتناول اللقاء أهمية تعزيز قيم المواطنة، والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، والدور الفعّال والهام للمؤسسات الدينية في تحقيق السلام المجتمعي، ودعم الاستقرار والتنمية.

وشدد الجانبان على أهمية توطيد العلاقات وتعزيز التعاون المشترك في خدمة قضايا المجتمع، بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة.

اقرأ أيضاًوزير الشؤون النيابية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

وزير الشؤون النيابية: برنامج الحكومة يعتمد على رؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني

مقالات مشابهة

  • بحضور المتخصصين.. محافظ قنا يبحث مقترح تطوير الهوية البصرية
  • المستشار “صالح ” يبحث مع محافظ مصرف ليبيا المركزي ونائبه سبل تطوير القطاع المصرفي
  • رئيس "النواب" يدعو الأعضاء لتعديل رغبات الانضمام لعضوية اللجان النوعية
  • رئيس مجلس النواب يحيل 12مشروع قانون و18 اتفاقية دولية إلى اللجان النوعية المختصة
  • بدء الجلسة الإجرائية لعودة انعقاد مجلس النواب بتلاوة قرار رئيس الجمهورية
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • وزير الشؤون النيابية: قوة مصر في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر..ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • فيديو.. تعليق صورة حسن نصر الله على أسوار مدينة ديار بكر