أعلن القائمون عن الدورة 25 لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، عن أسماء أعضاء لجان تحكيم المسابقات الرسمية لهذه الدورة التي تنطلق يوم 28 فبراير الجاري وتستمر حتى يوم 5 مارس المقبل.

وتضم لجنة تحكيم مسابقاتى الأفلام التسجيلية كلاً من تيري جينسبرج، من الولايات المتحدة الأمريكية، رئيسًا وعضوية: الشاعر والسينمائي أحمد الملا، من المملكة العربية السعودية، والمخرجة أمل رمسيس، من مصر المخرجة اميكو ستوك، من صربيا المخرجة أليسا ليبو، من الولايات المتحدة الأمريكية، المخرج ستيفانو سافونا، من إيطاليا.

مهرجان الإسماعيلية يكرم جيمس وفليفل وسلوى في دورته الـ 25 تكريم جيمس وسلوي محمد علي ومهدي فليفل بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

أما لجنة تحكيم مسابقاتى الأفلام الروائية القصيرة والتحريك، تضم المخرج دانيال كوتر من ألمانيا، رئيسًا وعضوية، الفنانة وصانعة الافلام الوثائقية زوي شميدرير من ألمانيا، والفنان صبري فواز من مصر دكتورة هندة حوالة من تونس.

لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة تضم دكتور محمد شفيق، من مصر، رئيسًا، وعضوية، منار حسني، مصر والمخرج أحمد فوزي صالح، مصر.

ولجنة تحكيم الفيبريسى تضم الناقدة جيهان بوجرين، المغرب، رئيسًا وعضوية، الباحثة والناقدة سمية عزام، لبنان والناقدة ضحى الورداني، مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسماعيلية الدولي الإسماعيلية الأفلام التسجيلية الأفلام الوثائقية العربية السعودية الفنان صبري فواز رئیس ا

إقرأ أيضاً:

أمين «البحوث الإسلامية» يتابع انتظام العمل في لجنة الفتوى الرئيسية بالجيزة

أجرى الدكتور محمد الجندي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، اليوم، زيارة تفقدية مفاجئة للجنة الفتوى الرئيسة بمنطقة وعظ الجيزة؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على انتظام أعمال اللجنة.

الاستشارات الشرعية

وخلال الجولة، اطّلع الدكتور الجندي على آلية الإجابة عن أسئلة الجمهور واستفساراتهم، وتقديم الاستشارات الشرعية المناسبة لكل حالة على حدة، معربًا عن إعجابه بالكفاءة والمهنية العالية التي يتمتع بها أعضاء اللجنة، وجهودهم الكبيرة في خدمة الدِّين والوطن.

نشر الوعي الديني

وحثّ الأمين العام للبحوث الإسلامية، العاملين باللجنة، على مواصلة بَذْل الجهد وتقديم أفضل ما لديهم من إمكانات، مؤكدا أهمية دورهم في نَشْر الوعي الدِّيني، وأن رسالتهم وعملهم واجب شرعي وأمانة قبل أن يكون وظيفيا أو إداريا، كما شدَّد على ضرورة مواكبة التطورات ومواجهة التحديات التي تواجه العمل الدعوي.

من جانبهم، أعرب أعضاء لجنة الفتوى الرئيسة بمنطقة وعظ الجيزة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة الكريمة، مؤكِّدين عزمَهم على مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على لجان تحكيم الطفل وذوي الهمم والمونودراما والديودراما بمهرجان آفاق مسرحية
  • الإعلان عن لجان تحكيم الطفل وذوي الهمم والمونودراما والديودراما بمهرجان آفاق مسرحية
  • تكريم الدكتور حسين بكر كعضو لجنة تحكيم بمهرجان "جيلنا" التابع للمركز الكاثوليكي
  • مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "التأليف المسرحي"
  • أعضاء لجنة تحكيم مسابقة " التأليف المسرحي " بمهرجان شرم الشيخ
  • «قصور الثقافة»: ختام مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية الليلة
  • البيت الأبيض يعلن موعد زيارة بايدن إلى ألمانيا
  • تسهيلات جديدة في تظلمات الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.. اعرفها
  • منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز
  • أمين «البحوث الإسلامية» يتابع انتظام العمل في لجنة الفتوى الرئيسية بالجيزة