عربي21:
2024-10-05@14:44:53 GMT

بسبب نيمار.. الشرطة القضائية تفتش مقر باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

بسبب نيمار.. الشرطة القضائية تفتش مقر باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية أن مقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خضع للتفتيش في منتصف شباط / فبراير من قبل الشرطة القضائية الفرنسية في إطار التحقيق بشأن ميزة ضريبية حصل عليها النادي في صفقة تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار عام 2017.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر مقرب أمس الخميس، أن عمليات التفتيش تمت في مقر النادي الواقع في بولوني-بيانكور من قبل الشرطة القضائية، مؤكدا المعلومات التي نشرتها صحيفة "لو موند".



وأشار متحدث باسم سان جيرمان أن النادي يتعاون "مع جميع الأطراف في هذه القضية" بهدف "وقف المعلومات الخاطئة التي تنتشر حوله".

ويحقق القضاء الفرنسي في ما إذا كان نائب الرئيس السابق للجمعية الوطنية هوغ رانسون حاول الحصول على "مزايا ضريبية" من الحكومة لصالح باريس سان جيرمان خلال انتقال نيمار الذي كلف النادي الباريسي 222 مليون يورو لضمه عام 2017 من برشلونة في صفقة قياسية.

وكانت وزارة الاقتصاد والمالية خضعت للتفتيش أيضًا وفقًا لما كشف عنه موقع «ميديابار» في 18 كانون الثاني/ يناير الماضي من قبل عناصر الشرطة التابعة للمكتب المركزي لمكافحة الفساد والاحتيال الضريبي

يذكر أن نيمار رحل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 لينضم لنادي الهلال السعودي.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سان جيرمان نيمار نيمار سان جيرمان كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي

يواجه فريق باريس سان جيرمان اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على نيس بملعب أليانز ريفيرا في ختام منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء الأحد المقبل.

يدخل الفريق الباريسي اللقاء في تحد كبير لتجاوز كبوة الخسارة أمام أرسنال بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا مساء أول أمس الثلاثاء في لندن.

ويدرك لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ولاعبوه أنه لابد من تحقيق الفوز إذا أراد البقاء في صدارة جدول الترتيب التي يحتلها حامل اللقب برصيد 16 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن موناكو صاحب المركز الثاني.

ومن المنتظر أن يعود لصفوف الفريق الباريسي نجمه وجناحه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي الذي غاب عن مواجهة أرسنال بقرار تأديبي من إنريكي عقابا للاعب على التأخر عن حضور إحدى الحصص التدريبية دون سبب مقنع، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية في فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية.

ويتسلح سان جيرمان بكونه الفريق الأقوى هجوما في المسابقة، لكنه يدرك صعوبة المهمة أمام نيس الذي تحسنت نتائجه مؤخرا وجمع أربع نقاط من آخر جولتين بعد فوز على سانت إيتيان وتعادل مع لانس، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع.

وأجاد باريس سان جيرمان نسبيا في المواجهات خارج ملعبه في بطولة الدوري هذا الموسم حيث حقق انتصارين مقابل تعادل وحيد قبل رحلته إلى ملعب نيس، وسجل 8 أهداف مقابل 3 أهداف في شباكه.

كما يواجه فريق نيس ومديره الفني فرانك إيز تحديا كبيرا بضرورة التعافي بدنيا في أسرع وقت ممكن حيث سيحل ضيفا على لاتسيو الإيطالي مساء الخميس في الجولة الثانية ببطولة الدوري الأوروبي.

وتبدأ منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي غدا الجمعة بمباراة واحدة حيث يلعب أولمبيك مارسيليا ضد ضيفه آنجيه على ملعب فيلودروم.

ويأمل مارسيليا بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو دي تشيربي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تجاوز كبوة الخسارة الصادمة أمام ستراسبورج في الجولة الماضية، ليتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أما فريق أنجيه يطمع في معجزة بالخروج بنتيجة إيجابية من معقل مارسيليا تنقذه من دوامة الهزائم في أربع مباريات حيث يتذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين فقط من تعادلين مع ستراسبورج ونانت.

وتستأنف الجولة يوم السبت بثلاث مباريات حيث يلعب سانت إيتيان ضد أوكسير، بينما يلعب ليل، رابع الترتيب برصيد 10 نقاط، ضد ضيفه تولوز بعد ثلاثة أيام من مواجهة ثقيلة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كما يخوض موناكو الذي يتقاسم الصدارة مع باريس سان جيرمان اختبارا صعبا خارج ملعبه أمام رين بعد ثلاثة أيام من مواجهة أخرى خارج ملعبه أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال.

وبخلاف مواجهة سان جيرمان ضد نيس، تقام يوم الأحد أربع مباريات أخرى هي أولمبيك ليون ضد نانت، وستراسبورج ضد لانس، وريمس ضد مونبيلييه، بينما يحل لوهافر ضيفا على بريست المنتشي بنتائجه الرائعة في أول مشاركة له بدوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز في أول جولتين.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • خبير اقتصادي:(34) تريليون ديناراً خسائر العراق بسبب العطل التي تجاوزت (140) يوماً في السنة
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي