شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يريدون خلخلة الثوابت أقوى رد من مصطفى بكري على استهداف مصر والوطن العربي فيديو، كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مصر والوطن العربي مستهدفين من بعض المتربحين من كل أنحاء العالم. وأكد بكري، خلال كلمته في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يريدون خلخلة الثوابت.

. أقوى رد من مصطفى بكري على استهداف مصر والوطن العربي (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يريدون خلخلة الثوابت.. أقوى رد من مصطفى بكري على...

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مصر والوطن العربي مستهدفين من بعض المتربحين من كل أنحاء العالم.

وأكد بكري، خلال كلمته في احتفال السادة الأشراف الجعافرة بالعام الهجري الجديد، أنه في هذا الزمان نواجه تحديات كبيرة تستهدف الدولة الوطنية ليست في مصر فقط ولكن في عالمنا العربي جميعا.

وأضاف بكري: « نحن مستهدفون في وطننا وخيامنا وديننا، ونرى هؤلاء المتربحون من كل أنحاء العالم يسعون إلى خلخلة الثوابت وإلى طمس الهوية وإلى نشر الإرهاب على أرضنا الطاهرة أرض السلام، لكن وحدتنا وقوتنا وهذا الشعب المصري العظيم الذي أثبت ولائه وانتمائه لترابه وللوطن وتحالفت معه الأمة العربية».

وتابع البرلماني مصطفى بكري: «لا ننسى مواقف المملكة العربية السعودية والإمارات والأردن ودول الخليج والعديد من البلدان العربية عندما أدركوا أن مصر تواجه أزمة ومعرضة لخطر داهم، وقفوا جميعا في خندق واحد وهذه هي الرسالة للجميع، على الجميع أن يدرك أننا أمة واحدة، وأنه مهما تباينت الآراء ففي النهاية ندرك تماما أن عدونا واحد وأن هذا العدو يستهدف تفتيت الأوطان وطمس هوية الأوطان والاعتداء على الثوابت».

وأوضح بكري، أن ما يحدث في السودان واليمن وسوريا والعراق هي رسالة لنا جميعا، نظرا لأن الوطن العربي يواجه تحديات ضخمة، مشيرا إلى أن الوطني في هذه اللحظة يواجه تحديات كبيرة وليس أمامنا من خيار إلا أن نقف جميعا دفاعا عن الوطن ودفاعا عن الأمة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يكشف تفاصيل استهداف حزب الله مناطق في الجليل بصواريخ كاتيوشا (فيديو)

قال العميد نضال زهوي، خبير عسكري واستراتيجي، إن استهداف قوات جيش الاحتلال لوادي فرون جنوب لبنان جاء لاستهداف عناصر من الدفاع المدني اللبناني، مشددًا على أن الاحتلال استهدف عناصر من الدفاع المدني في قرية قبريخا، وكانت استهدافات مدنية ليست عسكرية كما يدعي جيش الاحتلال الإسرائيلي.

‏نتنياهو: الذراع الأقوى لإيران هي حزب الله وقد وجهت أوامري للجيش وأجهزة الأمن للاستعداد لتغيير هذا الواقع ‏حزب الله: استهداف التجهيزات التجسسية في موقع "المالكية" بمسيّرة انقضاضية وتحقيق إصابة مباشرة تفاصيل الاستهداف

وأضاف "زهوي" في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاول دائمًا أن يصور نفسه الأقوى، مشيرًا إلى أن حزب الله استهدف مناطق في الجليل بالكامل بصواريخ كاتيوشا وصواريخ فلق منذ منتصف الليل إلى صباح اليوم.

وتابع عندما يستهدف حزب الله المواقع العسكرية الإسرائيلية بصواريخ كاتيوشا يعني ذلك أنه سيستخدم صواريخ أكثر دقة كي يستنزف القبة الحديدية، وتنطلق الصواريخ إلى أهداف مركزة، وأن هذه الصواريخ تعمل على نقل صورة تلفزيونية بين الهدف والرامي، لذلك تكون أكثر دقة باتجاه مدينة الخالصة العربية التي تحولت إلى قرية كريات شمونة". 

مقالات مشابهة

  • مصطفى الفقي: نتنياهو يسعى لتخويف العالم.. والتأكيد على أن إسرائيل لا تقهر
  • عذراً للعالم الحرّ فقط على نشر المقطع.. ولكن هل يمتلك العالم العربي والاسلامي الصامت الشجاعة ولو لمرة واحدة على المشاهدة؟!
  • أبوظبي “جراند سلام” للجودو تستضيف أقوى منتخبات العالم في أكتوبر
  • التلفزيون الجزائري يثير السخرية : الدزاير أقوى وأكثر ديموقراطية من فرنسا(فيديو)
  • طلعت مصطفى تفتتح نادي سيليا بالعاصمة الادارية (فيديو)
  • هل فشلت أقوى بحريات العالم في اليمن!
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • خبير عسكري يكشف تفاصيل استهداف حزب الله مناطق في الجليل بصواريخ كاتيوشا (فيديو)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • الفراج: صلاحيات أحمد عيد كرئيس لاتحاد الكرة سابقاً أقوى بمراحل من المسحل.. فيديو