صدى البلد:
2024-06-29@12:24:35 GMT

سعر بالطو هيفاء وهبي يثير ضجة.. لن تتوقع

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بصور جديدة، من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها.

شاهيناز تثير الجدل بإطلالة ملفتة وغريبة| شاهد فستان سيرين عبد النور في عيد ميلادها يثير ضجة| سعره خرافي

تألقت هيفاء وهبي في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جينز فاتح مع تي شيرت باللون الأبيض ونسقت معهما بالطو باللون البيج.

وحمل بالطو هيفاء وهبي توقيع دار الأزياء Khaith، فيما بلغ سعره 2150 ريالا سعوديا، أي ما يقرب من 37 ألف جنيه مصري.

وانتعلت هيفاء وهبي بوت طويل للغاية باللون اللبني، ولم تبالغ في الإكسسوارات والمجوهرات مما منحها إطلالة بسيطة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي على خصلات شعرها المموج المنسدلى على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة.

هيفاء وهبي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي الفنانة هيفاء وهبي إطلالة هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات التكييف المحمول 2024 في مصر.. «مش هتعاني من الحر تاني»

مع تقدم السنوات، وتغير المناخ الذي يؤثر على حالة الطقس، تظهر الكثير من الحلول التي تسهل على المواطنين حل مشكلة ارتفاع درجات الحرارة، وتحديدا في تلك الأماكن التي لا يمكن استخدام التكييف التقليدي أو المروحة بها، ومن أبرز تلك الحلول التكييف المحمول، والذي يساعد على تلطيف درجة حرارة الأماكن الصغيرة، والذي يمكن اصطحابه في أي مكان.

ويتمتع التكييف الصحراوي بالكثير من المميزات التي تجعل مستخدميه يفضلون اصطحابه معهم في أي مكان، ومن أبرزها أنه يعمل بطاقة الشحن، وتستمر دورة الشحن الواحدة لفترة طويلة، ونوضح من خلال هذا التقرير أسعار ومواصفات التكييف المحمول 2024 في مصر، وفق مواقع التسوق الإلكتروني، كالتالي:

أسعار ومواصفات التكييف المحمول 2024 في مصر

- مكيف هواء اركتيك الترا سين أون تي في من أونتيل: هو مكيف هواء تبخيري محمول، مصنع من مواد البلاستيك، ومساحته الأرضية تصل إلى 250 سم، يساعد على الترطيب وتنقية الهواء، ويعمل بـ3 سرعات مختلفة للمروحة، وبه فتحة تهوية متعددة الاتجاهات، يصل سعره إلى 544 جنيها.

- مبرد هواء محمول من أونوسرووم: هو مبرد هواء تبخيري بحجم 700 مل، به 3 سرعات للمروحة، يعمل بخاصية الـusb، ويوجد به 7 لمبات للمساعدة في الإضاءة، يمكن حمله في السيارة أو المنزل أو المكتب، ويصل سعره إلى 1270 جنيها.

- مكيف هواء محمول من جينيريك: هو مكيف هواء يعمل على ترطيب الهواء بتصميم مبرد مع مؤقت مروحة يعمل لمدة 12 ساعة، بسعة 500 مل، وبه مروحة صغيرة، يصل سعره إلى 900 جنيه.

- مبرد هواء شخصي من إن تي إم واي: هو مروحة مكيف هواء شخصي، يعمل بخاصية المبرد التبخيري، وبه أوضاع لرش المكتب أو المنطضدة، يصل سعره إلى 1195 جنيها.

- مروحة بتكييف هواء محمولة من pgfpmifmj: بها وحدة تبريد صغيرة شخصية، وبه 3 سرعات للمروحة وبها مؤقت تلقائي ايضا، يصل سعره إلى 1999 جنيها.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • سعر الذهب في العراق اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • سعر الذهب في الأردن اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • سعر الذهب في اليمن اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية
  • أسعار ومواصفات التكييف المحمول 2024 في مصر.. «مش هتعاني من الحر تاني»
  • تشعتشبان مغشوش
  • هل فشل وهبي في إقناع الحكومة بمضامينه ؟.. المجلس الحكومي يؤجل المصادقة على قانون المسطرة الجنائية
  • سعر الذهب في اليمن اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024