علق الثنائي عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، والكاتب الصحفي المنيسي على زيارة مجلس النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب لنادي الزمالك، مؤكدين أنها زيارة تاريخية.

وقال "إبراهيم المنيسي" : "ايه اليوم الحلو ده، كان هو عنوان غلاف جريدة الأهلي، للتعليق على الزيارة التاريخية لزيارة مجلس الأهلي لمقر نادي الزمالك".

وأضاف "المنيسي" عبر قناة "الأهلي" :"تلك الزيارة تعد حدث تاريخي وتحول كبير، إنك تلاقي مجلس الزمالك يستقبل مجلس النادي الأهلي على السجادة الحمراء ويستقبل بكل هذا التقدير وده ابتكار رائع".

ومن جانبه قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي :"الظفر عمره ما يطلع من اللحم والزمالك والأهلي من واقع مسؤوليتهم عن مكانة الكرة والرياضة المصرية، والمكانة اللي وصلوا لها على المستوى الإقليمي، وانا شايف ان ده بداية لعودة أصل وطبيعة العلاقة بين الناديين".

وكان محمود الخطيب قد ترأس وفد مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل زيارة نادي الزمالك وتقديم التهنئة لمجلس الفارس الأبيض برئاسة الكابتن حسين لبيب .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خطابا إلى إتحاد الكره المصرى ولجنة المسابقات يعترض فيه على إقامة مباراته مع طلائع الجيش فى بطولة الدورى المقرره يوم ١٤ أغسطس باستاد القاهره فى الرابعه عصرا مما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص  محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين.

عضو الزمالك: لم تتحقق أي طلب من شروطنا ولكن المكاسب قادمة

وطالب الزمالك بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا أسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه ببرج العرب فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأنديه. 

من ناحيه أخرى أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن هناك تحركات كبيره من المجلس لإنهاء الوصول إلى تسويه بشأن مستحقات المغربى خالد بوطيب حتى نتمكن من الحصول على الرخصه الإفريقيه قبل إنتهاء المهله التى منحها الاتحاد الأفريقي الكاف للزمالك حتى ٦ يوليه الجاري وبعدها لن توجد مشكله للمشاركه فى بطولة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل. 

ويؤدى فريق الكره مرانه الأخير اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى الاسكندريه للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء فاركو غدا على استاد الجيش فى الجوله ال٢٩ لبطولة الدوري الممتاز. 

وشهد الفريق أزمة جديده بعد أن طلب محمد أشرف روقا الرحيل على خلفية توقيع غرامه ماليه عليه قدرها ١٠٠ ألف جنيه بسبب رفضه المران مع المستبعدين عقب مباراة سيراميكا كليوباترا. 

فى الوقت الذى تلقى فيه جهاز الكره خطابا من إتحاد الكره يطلب فيه استدعاء رباعى الزمالك أحمد سيد زيزو ومحمد شحاته وزياد كمال وحسام عبد المجيد للانضمام إلى صفوف المنتخب الأوليمبي الذى يشارك فى أوليمبياد باريس. 

وأعلن مجلس الإدارة تجديد عقد محمد صبحي حارس المرمى لمدة أربع مواسم فى جلسه حضرها أحمد سليمان وحسين السيد عضوا المجلس وعبد الواحد السيد مدير الكرة. 

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة