منوعات، كرة من الفلوس نقوط في فرح شعبي يفاجئ الحاضرين بطريقة جديدة فيديو،انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اثار الجدل يظهر فيه أحد الحاضرين لفرح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كرة من الفلوس.. نقوط في فرح شعبي يفاجئ الحاضرين بطريقة جديدة.. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كرة من الفلوس.. نقوط في فرح شعبي يفاجئ الحاضرين...

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اثار الجدل يظهر فيه أحد الحاضرين لفرح شعبي يحمل كرة ضخمة من النقود يبعث بها كتنهئة منه لأصحاب الفرح، ليشتهر الفيديو باسم “نقوط في فرح شعبي”.

وداخل أروقة سرداق تزينه  الأنارة ومفروشات مزخرفة تعلو كراسي اعتادها الكثيرون في الأفراح الشعبية والسهرات، تتجه أنظار الحضور جميعا نحو شاب ثلاثيني يحمل كرة ضخمة من النقود، ويساعده آخر في ايصال طرفها الى أحد أفراد أسرة العريس، ويجرها ببطئ شديد ليظهر مدى ضخامتها في حركة استعراضية منهم أمام أعين الكاميرات التي لم تغادر ولا تتزحزح عن هذا المشهد الذي استمر قرابة  5 دقائق .

شاب يحمل كرة من الفلوس  

وفي الفيديو ظهر شاب يحمل كرة فلوس ضخمة الملفوفة باحكام ومثبتة بشريط لازق يجرها ويرسلها لأهل العريس اظهارا للفرحة وللبذخ في المجاملة. وأثارت الكرة الضخمة حفيظة بعض رواد المواقع الذين استنكروا  البذخ المبالغ فيه في تقديم التهنئة،  وأوضح البعض ان هذه  ظاهرة موجودة في بعض المحافظات ان تهادي بمبلغ مالي ثم يرد اليك في صورة جمعية كجزء من التكافل والمساعدة في تكاليف الفرح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زلة جديدة.. بايدن يخطئ في قمة الناتو ويعطى الكلمة للرئيس بوتين بدلا من زيلينسكي (فيديو)

#سواليف

صدرت عن الرئيس الأمريكي جو #بايدن #زلة_لسان جديدة في كلمة خلال #قمة_الناتو المنعقدة بواشنطن، حيث أعطى الكلمة عن طريق الخطأ للرئيس الروسي فلاديمير #بوتين بدلا من #زيلينسكي.


https://twitter.com/POTUS/status/1811515710641692928?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1811515710641692928%7Ctwgr%5E51170f241bb01fb26fcd568d74a85b76046ff9f4%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fpublish.twitter.com%2F%3Furl%3Dhttps%3A%2F%2Ftwitter.com%2FPOTUS%2Fstatus%2F1811515710641692928

وفي الفيديو الذي نشر على الصفحة الرسمية للبيت الأبيض على منصة “X” للتواصل الاجتماعي (الدقيقة 5.12)، قال بايدن وسط تصفيق خافت من الجمهور المصدوم: “والآن أود أن أعطي الكلمة لرئيس #أوكرانيا الذي يتمتع بقدر كبير من الشجاعة والتصميم.. سيداتي وسادتي الرئيس بوتين”.

مقالات ذات صلة مدفعية الاحتلال تقصف شمال النصيرات 2024/07/12

ثم أدرك بايدن أنه أخطأ في الكلام وحاول إصلاح ما جاء على لسانه بالقول: “الرئيس بوتين.. أنوي هزيمة الرئيس بوتين”.

وتزايد عدد الزلات والأخطاء ناهيك عن حالات التجمد والحركات المحرجة التي تصدر عن الرئيس الأمريكي الحالي والبالغ من العمر 81 عاما.

وأعطت زلات بايدن المتكررة وحركاته المحرجة مبررا لخصومه السياسيين للتشكيك في مدى صلاحيته لولاية رئاسية ثانية.

وفي وقت سابق، كتبت صحيفة “نيويورك تايمز” نقلا عن مصادر مقربة من بايدن، أن تدهور حالة الرئيس الأمريكي أصبحت أكثر تواترا في الأشهر الأخيرة وبعد مناظرته الكارثية مع دونالد ترامب، أضحى الأمر مثيرا للقلق بشكل متزايد.

وبحسب مصادر الصحيفة التي تواصلت مع الرئيس الأمريكي في الأسابيع الأشهر الأخيرة، فإنه بدا “مرتبكا أو خاملا أو فاقدا لخيط الحديث”.

ويقول الأشخاص الذين أمضوا وقتا مع بايدن في الأشهر الأخيرة أنه “ازداد تواتر خروجه عن الوضع الطبيعي والمألوف وأصبح الأمر أكثر وضوحا وبعد مناظرة يوم الخميس أصبح أكثر إثارة للقلق”.

كما تسبب أداء بايدن في المناظرة الأولى مع الجمهوري دونالد ترامب بحالة من الذعر والفوضى في معسكر الديمقراطيين حيث صدرت دعوات له للانسحاب من السباق الرئاسي لكن البيت الأبيض وجو بايدن نفسه أكدا أن ذلك لن يحصل.

وجرت المناظرة الأولى بين بايدن وترامب يوم 27 يونيو الماضي ومن المقرر أن تجري الجولة المقبلة في 10 سبتمبر أي بعد ترشيح بايدن رسميا لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي.

مقالات مشابهة

  • زلة جديدة.. بايدن يخطئ في قمة الناتو ويعطى الكلمة للرئيس بوتين بدلا من زيلينسكي (فيديو)
  • الأمن يلاحق رجلاً يحمل أشلاء بشرية بحقيقة في بريطانيا
  • الإمارات تواصل مواجهة تحديات قطاع الطاقة باستثمارات جديدة .. فيديو
  • بالطبل والمزمار البلدي.. شواطئ الغردقة تقيم احتفال شعبي بمشاركة سياح دول أجنبية
  • مشهد مروع لسقوط فتاة في مدينة ألعاب بتركيا
  • هل تُصبح فنادق اليمن ضحية جشع السلطات؟ حادثة اقتحام فندق بعدن تُشعل فتيل غضب شعبي.
  • من هي وما قصتها التي لفتت انتباه السعوديين؟.. أمير منطقة عسير يحمل ويشيع جثمان مسنة سعودية ”فيديو”
  • «الفلوس وحدها لا تنتج فن راقي».. ماجدة خير الله: يجب عودة الأفلام التليفزيونية
  • تحول كبير في العقيدة العسكرية للناتو بشأن توسيع قاعدة الدول المنضمة (فيديو)
  • "بأسس أول رابطة لمحبي القرع " تامر حسني يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة