صحافة العرب:
2024-09-17@16:36:22 GMT

- موعد إعلان ميلان عن صفقة تشوكويزي

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- موعد إعلان ميلان عن صفقة تشوكويزي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موعد إعلان ميلان عن صفقة تشوكويزي، حسم نادي ميلان الإيطالي، بشكل كبير صفقة التعاقد مع مهاجم فياريال صمويل تشوكويزي، حيث بات اللاعب قريبا من ارتداء .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد إعلان ميلان عن صفقة تشوكويزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد إعلان ميلان عن صفقة تشوكويزي

- حسم نادي ميلان الإيطالي، بشكل كبير صفقة التعاقد مع مهاجم فياريال صمويل تشوكويزي، حيث بات اللاعب قريبا من ارتداء قميص النادي اللومباردي في الموسم الجديد.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي إيطاليا”، فقد تم الانتهاء تقريبًا من الصفقة بين ميلان وفياريال بخصوص تشوكويزي، وسيتم حل التفاصيل النهائية خلال الـ 48 ساعة القادمة، ويمكن إبرام الاتفاق الكامل يوم الاثنين المقبل، وبعدها سيتم الاعلان الرسمي.

وتوصل النادي إلى اتفاق شبه كامل مع فياريال مقابل رسوم تتراوح بين 25 و 28 مليون يورو بخلاف المكافأت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء العراق يكشف عن موعد إعلان انتهاء مهمة التحالف الدولي ضد داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، الثلاثاء، موعد الإعلان عن انتهاء مهمة التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" في العراق، مشيرا إلى أن مبررات وجود التحالف انتهت، حسبما نقلت عنه وكالة الأنباء العراقية "واع".

وأكد السوداني في مقابلة مع "بلومبيرغ" نقلتها وكالة "واع": "سنعلن موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق خلال المشاركة بالمؤتمر الدولي ضد (داعش)"، مشيرا إلى أن "إنهاء مهمة التحالف الدولي في العراق جزء من البرنامج الحكومي".

وذكر شياع السوداني أن العراق "تحول من مرحلة الحروب إلى مرحلة الاستقرار، وأن داعش لم يعد يمثل تهديدا للدولة العراقية"، على حد قوله.

وأردف محمد شياع السوداني أن "مبررات وجود التحالف الدولي انتهت وليس هناك حاجة لوجود 86 دولة"، موضحا أنه "وفق الرؤية والتقييم بدأنا حواراً صريحاً مع التحالف الدولي تخللته مناقشات كثيرة"، طبقا لما نقلت عنه وكالة الأنباء العراقية.

وأضاف السوداني: "ناقشت مع الرئيس الأمريكي في واشنطن ملف التحالف الدولي وشكلنا لجنة ثنائية في شهر أغسطس/آب من العام الماضي بين القادة العسكريين لبدء الحوار".

وأشار شياع السوداني إلى أن تلك "اللجنة توصلت إلى تفاهمات حول ترتيب انسحاب التحالف الدولي، وكان من المؤمل أن تعرض النتائج والإعلان عنها، إلا أن مسألة الحرص على عدم خلط الأوراق وإحداث سوء فهم، تقرر تأجيل الإعلان خلال المشاركة بمؤتمر دولي للتحالف ضد داعش"، حسب وصفه.

‏وأضاف رئيس الوزراء العراقي أن "إيران كانت داعمة للعملية السياسية وفي هزيمة داعش، والعراق هو الدولة الوحيدة التي لديها ‏علاقات ثنائية متميزة مع إيران والولايات المتحدة، ومن خلال تلك العلاقة، نريد ونسعى إلى تقريب وجهات النظر بين البلدين"، مؤكدا: "‏لا نريد تصرفات الدول الأخرى أن تربك الوضع الأمني في العراق والمنطقة، هذه استراتيجيتنا في التعامل".

ومن جهة أخرى، أكد محمد شياع السوداني، أن "العراق دولة مهمة في منظمة أوبك وننسق مع شركائنا في (أوبك بلس)، خاصة مع المملكة العربية السعودية، من أجل الالتزام بحصص الإنتاج، والعراق ملتزم بالتخفيض الطوعي لتصدير النفط للمحافظة على الأسعار ومصلحة المنتجين والمستهلكين"، بحسب "واع".

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء العراق يكشف عن موعد إعلان انتهاء مهمة التحالف الدولي ضد داعش
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • السوداني: إعلان موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي سيكون قريباً
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • إعلان موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة
  • خسوف القمر 2024: موعد وأماكن الرؤية وأهم التفاصيل
  • بعد إعلان موعد الحجز رسميا.. أماكن طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف التفاصيل