شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دبي تعزز مكانتها وجهة عالمية لتنظيم الفعاليات، ت + ت الحجم الطبيعي  أشاد موقع إيكونوميك تايمز الهندي بنجاح دبي في ترسيخ موقعها مركزاً عالمياً للأعمال العالمي وريادتها في الاستثمار .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبي تعزز مكانتها وجهة عالمية لتنظيم الفعاليات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبي تعزز مكانتها وجهة عالمية لتنظيم الفعاليات

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أشاد موقع «إيكونوميك تايمز» الهندي بنجاح دبي في ترسيخ موقعها مركزاً عالمياً للأعمال العالمي وريادتها في الاستثمار بالتكنولوجيا والابتكار، مع تأكيد التزامها بالاستدامة، وهي عوامل تساهم جميعها في تعزيز دبي لجاذبيتها وجهة عالمية لمنظمي الفعاليات.

وأكد الموقع أن الإمارة أظهرت نجاحاً كبيراً في فهم احتياجات مجتمع الأعمال المحلي والدولي المتنوعة، وبناء شبكة علاقات قوية، وإنشاء هوية مميزة للعلامة التجارية، مما يمكن من ازدهار صناعة الأحداث الديناميكية بدبي؛ كما توفر الإمارة نظاماً بيئياً تمكينياً قائماً على الابتكار.

وفي تقرير موسع للموقع بعنوان «لماذا أصبحت دبي مركزاً عالمياً جذاباً للفعاليات بعد ترسيخ مكانتها مركزاً تجارياً ومالياً وسياحياً عالمياً»، قال الموقع «حققت دبي، المركز التجاري والمالي العالمي، نجاحاً كبيراً في مسيرتها لترسيخ مكانتها مركزاً عالمياً للفعاليات، حيث استضافت بنجاح أحداثاً بارزة مثل معرض إكسبو 2020، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد استقطب المعرض العالمي مشاركين من 192 دولة، كما تنظم بنجاح معرض جيتكس جلوبال، وآراب هيلث، وسوق السفر العربي وغيرها الكثير. وبحسب التقارير، تهدف دبي كذلك لاستضافة 400 حدث اقتصادي عالمي سنوياً بحلول عام 2025.

مركز دبي التجاري

على الجانب الآخر؛ أكد ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي، أن هناك أسباباً متعددة لنجاح دبي لكن يأتي في مقدمتها مركز دبي التجاري العالمي الذي يلعب دوراً أساسياً في تطوير قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المنطقة.

وأضاف: «منذ افتتاحه في 1979، استضاف مركز دبي التجاري العالمي أكثر من 5000 فعالية في نطاق واسع من الصناعات والقطاعات العالمية مثل التكنولوجيا، والابتكار، والرعاية الصحية، والطاقة، والاستدامة، والعقارات، والبناء، والتجارة والنقل والغذاء والضيافة».

وأوضح: «هناك عامل آخر رئيسي يتمثل في تعامل الإمارة الفعال مع جائحة كورونا والتعافي السريع الذي حققته دولة الإمارات»، مشدداً على أن «الاستجابة السريعة والتعامل مع الجائحة من قبل حكومة دبي، جنباً إلى جنب مع دور مركز دبي التجاري العالمي في قيادة قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، مك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Africa Specialty Risks تفتتح رسميًا مكتبها في مركز دبي المالي العالمي

أعلنت مجموعة Africa Specialty Risks (ASR)، المتخصصة في إعادة التأمين والمركزة على إفريقيا والشرق الأوسط،  عن افتتاح مكتبها في دبي، وهو أول مكتب لها في الشرق الأوسط.

ستعمل "ASR الشرق الأوسط" على توطيد علاقاتها في الإمارة والمنطقة ككل، حيث بدأت المجموعة في ممارسة أعمالها منذ فبراير 2022. يقع المكتب الجديد في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، الذي يعد المركز المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا (MEASA).

قال ميكير شاه، الرئيس التنفيذي لـ Africa Specialty Risks: "أنا سعيد جدًا بافتتاح مكتبنا الجديد في دبي. تأسيس وجود في دبي هو خطوة طبيعية لنا بينما نواصل النمو في المنطقة ونعزز قدرتنا على تسهيل وتقليل المخاطر في التجارة بين إفريقيا والشرق الأوسط".

أضاف سلمان جعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في سلطة مركز دبي المالي العالمي: "نرحب بـ ASR الشرق الأوسط في مركز دبي المالي العالمي، الذي يعد الآن أعمق سوق لإعادة التأمين بين لندن وسنغافورة. مع استمرار دبي في الصعود كمركز عالمي للتأمين وإعادة التأمين، فإن هذه الخطوة الاستراتيجية تضع الشركة في موقع مثالي للتوسع وتعزيز تقديم الخدمات للعملاء في الأسواق الرئيسية للنمو".

بدأت ASR في كتابة التأمين في فبراير 2021 ومنذ ذلك الحين قامت بتقليل المخاطر على مشاريع وأصول بقيمة 23 مليار دولار أمريكي، وكذلك كتابة الأعمال في 14 دولة في الشرق الأوسط و49 دولة إفريقية.

يقود توسع الشركة في الشرق الأوسط زهيب أزام، رئيس قسم اداره  المخاطر و الازمات في Africa Specialty Risks، الذي سيشغل أيضًا منصب المدير التنفيذي الأول في ASR الشرق الأوسط. معلقًا على هذه الخطوة، قال: "يمثل افتتاح مكتبنا الجديد في مركز دبي المالي العالمي مرحلة نمو مثيرة. يضعنا عند مفترق الطرق العالمي للخدمات المالية والتأمينية وسيسمح لنا بتعميق العلاقات مع الوسطاء وشركات إعادة التأمين والشركات في المنطقة. سيكمل مكتبنا في دبي عملياتنا الحالية والتقدم الذي أحرزناه عبر إفريقيا في تطوير حلول شاملة للتخفيف من المخاطر للأسواق النامية".

 

مقالات مشابهة

  • جيبلي يفتتح مركزا جديدا لتوزيع مادة الحليب في أدرار
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • مركز علاج الإدمان بإمبابة من وكر للمخدرات إلى منارة علاج عالمية.. كيف حدث ذلك؟
  • Africa Specialty Risks تفتتح رسميًا مكتبها في مركز دبي المالي العالمي
  • «ديهاد + روما».. مبادرة عالمية تجمع قادة قطاع العمل الإنساني
  • محلل اقتصادي: الفعاليات والأحداث الرياضية أثرت إيجابا في التسويق للمملكة سياحيا
  • بغداد تعزز مكانتها كوسيط إقليمي بين دمشق و أنقرة بعد نجاح وساطتها بين طهران والرياض
  • حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء
  • دبي المالي العالمي يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد DIFC Square
  • “دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”