صدى البلد:
2024-07-03@20:11:05 GMT

ياسمين عبد العزيز تبهر المتابعين بأحدث إطلالة

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة لها.

تشبه البيجامة وبدون مكياج.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بإطلالتها في لبنان في عيد ميلادها.. إطلالات أثارت الجلد لـ حلا شيحة

تألقت ياسمين عبد العزيز في الصور بإطلالة مميزة، حيث ظهرت ب بلوزة باللون الأسود وذا أكمام طويلة ولا تحمل أي نقوشات أو تطريزات.

لافتت ياسمين عبد العزيز الأنظار بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها علي السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين عبد العزيز على خصلات شعرها البني الانسيابي، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

ياسمين عبد العزيز

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز إطلالات ياسمين أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز إطلالة ياسمين عبد العزيز أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور

 

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي تلتقط سيلفي أمام المرآه، وعلقت قائلة: "الفشل جزء من الحياة، لا تفشل فأنت لا تتعلم، وإذا لم تتعلم فلن تتغير أبدًا".

 

آخر أعمال منة فضالي 

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

مقالات مشابهة

  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند