ثمنت الدكتورة حنان عبده عمار، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، موافقة الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، وذلك في ضوء جهود الدولة لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.

وقالت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، في تصريحات صحفية اليوم، إن صفقة الاستثمارات الكبرى إنجاز تاريخي يحسب للحكومة، وخطوة في غاية الأهمية ستساعد بشكل كبير جدا في انتعاش الاقتصاد الوطني، ودفع عجلة الإنتاج والنمو الاقتصادي، وتوفير العملة الأجنبية الصعبة.

وأضافت عمار، أن صفقة الاستثمارات الكبرى تعزز من ثقة العالم في البيئة الاستثمارية المصرية والاقتصاد المصري، مما يسهم في فتح أسواق جديدة وتوفير فرص العمل لمئات الآلاف من الشباب.

واختتمت النائبة: "إن الدولة المصرية تبذل جهودا عظيمة لمواجهة جميع التحديات الاقتصادية الراهنة، وتحسين الوضع الاقتصادي، كما أنها تعمل جاهدة لتذليل معوقات الاستثمار، وهو ما يترتب عليه تهيئة المناخ المناسب لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتورة حنان عبده عمار مجلس النواب أكبر صفقة استثمار مباشر الحكومة الاقتصاد

إقرأ أيضاً:

«دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري

هنأ إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكداً أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث دوّن بحروف من نور وأظهر معدن الشعب المصري العظيم، الذي رفض اختطاف وطنة، وتبديد مقدراته وأظهر أيضا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس السيسي.

وأكّد وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أنَّ 30 يونيو ستظل عنوان للإرادة المصرية القوية التي لا تقهر، وترسخ لقاعدة أزلية بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال منذ فجر التاريخ وحتى الرئيس السيسي الذي أنقذ وطنه في توقيت من أحلك الظروف التاريخية، وحمل روحه على كفه، ليؤكّد أنَّ مصر ستظل رايتها شامخه تعانق السحابــ برغم كل التحديات والصعاب طالما أن قيادتها ويحكمها قائد عظيم من أنبل وأشرف الرجال.

ودعا جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مصر.

مقالات مشابهة

  • طاقة النواب: مؤتمر الاستثمار فرصة كبيرة لجذب الاستثمارات الأوربية
  • أبو هميلة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة لجذب الاستثمارات الأجنبية
  • جاب الله: التعاون مع مصر في الاستثمارات المقبلة يسهم في إنعاش الاقتصاد
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • رئيس «نقل النواب»: مؤتمر الاستثمار الأوروبي يعكس حالة الثقة في الاقتصاد المصري
  • «طاقة النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يفتح آفاقا اقتصادية للدولة
  • خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. رسائل من السيسي لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر
  • فائض في صافي الأصول الأجنبية بمصر مع انتعاش تدفقات الدولار
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • «دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري