بوابة الفجر:
2024-09-29@07:38:47 GMT

في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات حلا شيحة

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

يحل اليوم 23 فبراير ذكرى ميلاد الفنانة حلا شيحة، التي أبدعت في جميع أدورها حتى بعد أثارتها الجدل بسبب ارتداء الحجاب وتحريم الفن وزواجها.

 

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد الفنان هاني عادل، ولكن الزواج لم يدم طويلًا وتم الطلاق، بعد وقت قصير، ثم أعلنت اعتزالها الفن نهائيًا وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وأقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية، ثم هاجرا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين)، ومايو 2014 بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

وفي أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلع الحجاب مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان.

 

وفي فبراير عام 2021 أعلنت الفنانة حلا شيحة خبر زواجها من الداعية معز مسعود وأثارت وقتها جدلًا واسعًا بسبب مشاركتها في فيلم “مش أنا” مع النجم تامر حسني بسبب ارتدها الحجاب وطالبت بحذف مشاهدها قبل طرح الفيلم.

أعمال تنتظرها حلا شيحة

 

وعادة مرة آخرى الفنانة حلا شيحة للمجال الفني حيث تنتظر أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "امبراطورية ميم"، مع الفنان خالد النبوي والتي من المقرر أن يتم عرضها خلال السباق الرمضاني 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: داعية اسلامي معز مسعود الفنان محمد رمضان أحمد شيحة هاني عادل الداعية معز مسعود إمبراطورية ميم حلا شيحه حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية

تحل اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان أحمد رمزي، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2012، عن عمر ينهاز الـ 82 عامًا، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الاعمال الفنية الناجحة والعالقة في أذهان جمهوره ومحبيه، حيث قدم أكثر من 100 عملًا فنيًا، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز أعمال أحمد رمزي الفنية.

 

نبذة عن حياة أحمد رمزي

 

ولد أحمد رمزي في 23 مارس 1930، في محافظة الإسكندرية، وكان والده طبيبًا هو الدكتور محمود بيومي، وأم إسكتلندية هيلين مكاي، ودرس في مدرسة الأورمان ثم مدرسة فيكتوريا، قبل أن يلتحق أيضًا بكلية الطب، ولكنه رسب ثلاث سنوات متتالية فانتقل إلى كلية التجارة حيث أكمل دراسته بها إلى أن تخرج فيها وحصل على درجة البكالوريوس، ثم اشتهر أحمد رمزي بعد أن اكتشفت موهبته في السينما والرياضة.

 

أحمد رمزي

 

أبرز الأعمال الفنية لـ أحمد رمزي 

 

وشارك "رمزي" في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، على مدار مشواره الفني، ومن أبرز تلك الأعمال: فيلم أيامنا الحلوة، أيام وليالي، صراع في الميناء، صوت من الماضي، شياطين الجو، الوسادة الخالية، ابن حميدو، تمر حنة، اسماعيل ياسين في الأسطول، صراع في الحياة، علموني الحب، الشيطانة الصغيرة، رجل بلا قلب، لاتطفئ الشمس، عائلة زيزي، البحث عن الفضيحة، الأبطال، لغة الحب، وغيرها من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • بسبب الحجاب.. جدل حول فرض الزي المدرسي في ثانوية بسلا والقضية تصل للبرلمان
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)
  • آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية