الثورة نت/ يحيى كرد

نظم أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و المديريات، للتأكيد على استمرار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وإعلان الجهوزية الدفاع عن الوطن وسيادته ضد العدوان الأمريكي البريطاني.

وخلال المسيرات التي شملت المربع الجنوبي والشرقي والشمالي ، وشارك فيها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة، أحمد البشري محمد حليصي، علي الكباري ، علي قشر ، رفع المشاركون في المسيرات، الشعارات المنددة بالدعم الأمريكي والبريطاني لقتل وحصار المدنيين بغزة، والعدوان على بلادنا.


وجدد المشاركون تفويضهم وتأييدهم المطلق لكافة القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية، سواء بتوجيه ضربات عسكرية للكيان الصهيوني أو منع السفن المتجهة لموانئ الأراضي المحتلة.

وأدانت المسيرات، استمرار الصمت المخزي و المذل للدول العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية، من قبل العدو الصهيوني بدعم أمريكي غربي. مؤكدين، أهمية استمرار التحشيد والتعبئة العامة، ورفع الجاهزية للمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني و معركة الدفاع عن الوطن وسيادته.

وطالبت المسيرات أنظمة الدول العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني، إلى العودة لجادة الحق والصواب، واتخاذ مواقف شجاعة لنصرة الشعب الفلسطيني. الذين يتعرضون لأفظع الجرائم والإبادة الجماعية.

وفي مسيرة مدينة الحديدة أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة والاستعدادات للمشاركة في ردع العدو الصهيوني وتحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة.وللدفاع عن الوطن وسيادته ضد العدوان الأمريكي البريطاني.

واشاد قحيم بالموقف الرسمي و الشعبي غير المسبوق للوطن الداعم والمساند للشعب الفلسطيني. من خلال المسيرات والوقفات الجماهيرية التضامنية اوعبر العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد للعدو الإسرائيلي ومنع السفن المتجهة إلى موانئ الأراضي المحتلة.مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا لن يثني أبناء الشعب اليمني عن موقفه الثابت في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشار بيان المسيرات، إلى أهمية الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات والأنشطة والفعاليات الأخرى الرسمية ‏والشعبية الداعمة للشعب الفلسطيني دون توقف،
دعا البيان الى استمرار ، الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني على بلادنا .
وأيد البيان، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد الكيان الصهيوني أو السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية..

وطالب البيان أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم الى التحرك الفوري والجاد لنصرة الشعب الفلسطيني، وإيقاف انهار الدماء التي تسيل يوميا بقطاع غزة، وإدخال الغذاء و الدواء للابرياء المحاصربن.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الأمریکی الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها بمديرية دمت القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، العلمين الفلسطيني واليمني، منددين باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبية والتبرع دون كلل ولا ملل ولافتور.
وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وبمستوى التعاون والتنسيق بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة لإفشال مخططات محاولات اختراقه وتطويعه.
وبارك العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من حزب الله في جنوب لبنان والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة وآخرها الكشف عن صاروخ “حاطم ٢” وكذا الفرار المذل لحاملات الطائرات الأمريكية “آيزنهاور”.
واستنكر البيان الحصار الخانق الذي شهدته وتشهده غزة رغم إعلان بعض الدول العربية والإسلامية تقديم المساعدات الغذائية مع الأسف لكيان العدو الصهيوني من بعض الدول العربية والإسلامية في موقف مخجل ومعيب تجاوز مرحلة الخذلان.
ودعا البيان وسائل الإعلام العربية الإسلامية إلى الاضطلاع بدورها ومسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو الصهيوني وداعميه الغربيين لما يحدث في غزة.
وجدد الدعوة لكافة الدول العربية والإسلامية للقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية وفي جميع المجالات المتاحة لهم، حاثاً الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة إلى اتخاذ موقف من جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وكذا كافة دول وشعوب العالم إلى المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
وطالب البيان بتفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والبريطانية والصهيونية كسلاح قوي وفعال. # مسيرات جماهيرية#العدوان الصهيوني على غزة#مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة"#نصرة للشعب الفلسطينيالضالع

مقالات مشابهة

  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” (تفاصيل+صور)
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • تعز.. مسيرات في ثمان ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة نصرةً لغزة ودعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة في مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة