كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تفاصيل مشروع رأس الحكمة بالتعاون مع الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أن كل الشركات التي تعمل في المشروع والمصانع ستكون بعمالة مصرية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، أن الدولة منفتحة تماما على الاستثمار الأجنبي المباشر وجاهزة لاستقبال هذه الانواع من المشروعات في أي رقعة من أرض مصر، متابعا أن هذا النوع من المشروعات سيحقق هدف الوصول لنحو 50 مليون سائح.

وتابع رئيس مجلس الوزراء: أؤكد التزام الدولة بتعويض نقدي وعيني كامل لأي شخص يتأثر بتنفيذ المشروع.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء رأس الحكمة مصطفى مدبولي مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مليون سائح مشروع رأس الحكمة مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

طلعت مصطفى: 60 مليار جنيه مبيعات مشروع "ساوث ميد" خلال 12 ساعة

أكد هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، أن مشروع "ساوث ميد" بالساحل الشمالي نموذجا للاستثمار بين الدولة والقطاع الخاص، ويعتبر وجهة سياحية عالمية يجذب عوائد دولارية ضخمة للدولة المصرية. 

مدبولي: منفتحون على الاستثمارات المحلية والأجنبية لتعظيم النمو الاقتصادي وزيادة فرص العمل مدبولي: الدولة حريصة على تنمية منطقة الساحل الشمالي ومضاعفة عدد السياح

وأضاف "مصطفى"، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع الشراكة الاستثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، اليوم الثلاثاء، أن المشروع سيكون له أثر إيجابي للاقتصاد الوطني، وسيولد دخلًا حقيقيًا للدولة المصرية، من خلال الضرائب السيادية المباشرة بقيمة واحد تريليون جنيه.

وأوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، أن المشروع حقق 60 مليار جنيه منذ فتح باب الحجز أمس الساعة الـ 5 مساء وحتى الساعة الخامسة فجرًا بمشروع ساوث ميد، متوقعًا أن يحقق المشروع مبيعات كبيرة تصل إلى 35 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة والآثار: الدولة تستهدف الوصول لـ 30 مليون سائح بحلول 2030
  • تفاصيل مشروع شراكة استثمارية بالساحل الشمالي.. رئيس الوزراء: حريصون على تعظيم السياحة وإتاحة غرف فندقية وسياحية في هذا المنطقة.. و"ساوث ميد" يتكامل مع المشروعات المُنفذة تحقيقًا للمستهدفات
  • تفاصيل مؤتمر إطلاق مشروع "ساوث ميد"
  • طلعت مصطفى: 60 مليار جنيه مبيعات مشروع "ساوث ميد" خلال 12 ساعة
  • الحكومة تعلن مشروع south MED بالساحل الشمالى باستثمارات تتجاوز تريليون جنيه
  • مدبولي: قادرون بـ«رأس الحكمة» و«ساوث ميد» والعلمين على جذب ضعف عدد السياح
  • فرص عمل وملايين السياح.. مدبولي يكشف مكاسب مصر من مشروع SouthMed
  • رئيس الوزراء: مصر قادرة على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة القادمة
  • بتريليون جنيه.. تفاصيل الشراكة الاستثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • بعد رأس الحكمة.. أحمد موسى: الحكومة تعلن غدًا عن استثمارات جديدة تصل إلى مليارات الدولارات