شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صحفي أمريكي زيلينسكي يدرك مصيره المؤسف الذي أعده الغرب له، وقال يعرف فلاديمير زيلينسكي أنه سيترك لمصيره. إنهم دول الغرب سيلومونه على كل شيء .وأشار نيكسون عبر قناته على يوتيوب ، إلى أن زيلينسكي يدرك .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحفي أمريكي: زيلينسكي يدرك مصيره المؤسف الذي أعده الغرب له، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحفي أمريكي: زيلينسكي يدرك مصيره المؤسف الذي أعده...
وقال: "يعرف (فلاديمير زيلينسكي) أنه سيترك لمصيره. إنهم (دول الغرب) سيلومونه على كل شيء".وأشار نيكسون عبر قناته على "يوتيوب"، إلى أن زيلينسكي يدرك مصيره المؤسف الذي أعده الغرب له.وأضاف: "لا أعرف إلى متى سيظل زيلينسكي موجودًا، ولكن بالحكم من خلال التعابير على وجهه، فهو يدرك الخطر الكامن في حياته والفكرة بأكملها".وأكد نيكسون بأن الجيش الروسي سينفذ المهام والأهداف الموكلة إليه حتى النهاية، وأن روسيا ليست مهتمة بالبدء من جديد كل 5-10 سنوات، وأخذ فترات من الراحة، ثم استئناف الأعمال القتالية مرة أخرى.ووفقا لنيكسون، أنه عندما يصل الجيش الروسي إلى نهر دنيبر، فإن أوكرانيا ستواجه انهيارًا تامًا، إذ سيكون جيشها منهكًا وغير قادر على الدفاع عن نفسه، وسينهار النظام السياسي.وفي وقت سابق، قال نيكسون إنه منذ بداية الأزمة الأوكرانية، كان محكومًا على نظام كييف بالهزيمة من قبل روسيا.وقارن الصحفي مسار الصراع بلعبة الشطرنج، إذ تصبح نتيجة المبارزة ملحوظة قبل بضع خطوات من الهزيمة الفعلية، وتساءل متى يجب اعتبار الصراع منتهيا حقا.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها. : القوات الروسية تدمر قافلة معدات عسكرية أجنبية الصنع للجيش الأوكراني... فيديو : ضابط أمريكي: أمريكا خلقت من أوكرانيا "وحشا" لا يمكن مواجهته

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن

وجه مانوير نوير، حارس مرمى وقائد بايرن ميونخ، رسالة إلى الجماهير بعد استبداله عقب نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام دينامو زغرب الكرواتي أمس الثلاثاء.

ونجح بايرن في الفوز (9-2)، على ملعب أليانز أرينا ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وقال نوير عن سقوطه في الشوط الأول: "سقطت مرة واحدة، وبعدها تحركت بعض الشيء وسددت بعض الكرات، ثم بدأت أشعر ببعض الألم في الفخذ، لكن لا يوجد شيء خطير".

موقف نوير من مباراة بريمن

وعن إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة بالبوندسليجا أمام فيردر بريمن: "أفترض بأنني سأعود في ذلك اللقاء".

وعلق على الانتصار العريض الذي حققه فريقه: "لم يكن أولي (أولريتش) مسؤولا عن أي شيء عند دخوله (استقبال هدفين في بداية الشوط الثاني)".

وبرر: "تركناه في المطر بعض الشيء، لكن عدنا بقوة بعد تلك الفترة الضعيفة، بالنسبة للمشاهد كان هناك فترات صعود وهبوط، ولكن هناك العديد من اللقطات غير ذلك وهذه بداية ناجحة لنا".

أما عن تسجيل الثنائي ليروي ساني وليون جوريتسكا فقال: "هذا أمر مهم للفريق وللحالة المزاجية لكل لاعب جديد في الفريق أو لليون بعد مشاركته".

مقالات مشابهة

  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى دعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • قلق أمريكي وبريطاني متصاعد من تطور علاقات روسيا مع الصين وإيران
  • ما علاقة روسيا وكوريا الشمالية بالصاروخ الحوثي الذي ضرب تل أبيب؟.. وهل يمتلكون ”صاروخ فرط صوتي” ؟
  • زيلينسكي يطلب من الغرب السماح بـ"تدمير" قواعد جوية روسية
  • زيلينسكي يطلب السماح بضرب "عمق روسيا"
  • زيلينسكي يطلب من الغرب السماح بـتدمير قواعد عسكرية روسية