كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «فراولة» عن برومو العمل، ويعرض المسلسل على إحدى شاشات الشركة المتحدة، ومنصة «watchit»، ويشارك به العديد من الفنانين  بينهم الفنانة شيماء سيف التي تجسد دور «سامية سوشيال».

وقامت الفنانة بتشويق جمهورها حول الشخصية التي تؤديها في المسلسل، حيث تقدم جرعة من الكوميديا المميزة، وأشارت شيماء سيف إلى أن الشخصية بسيطة ومتواضعة لكنها تمتلك ذكاء خارق «هتشوفوا منها شوية تريندات!» وفقا لما ذكرته خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء dmc».

شخصية «سامية سوشيال» هي عكس الشخصية الحقيقية للفنانة شيماء سيف، إذ في الحقيقة لا تفضل البحث عن التريند: «أنا طالعة في المسلسل عكس شخصيتي، أنا مليش في التريندات، وبالعافية ممكن أنزل صورة من شغلي، لكن أتابع السوشيال ميديا».

كواليس مسلسل فراولة 

كواليس عديدة كشفتها الفنانة «شيماء» حول مشاركتها في مسلسل فراولة وعلاقتها بالفنانة نيللي كريم، إذ لم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك معها في أعمال فنية، حيث عملت معها من قبل في عدة مسلسلات رمضانية منها سجن النسا ويوم للستات: «الكواليس مع نيللي كريم لذيذة ودي مش أول مرة  نتقابل وعملنا مسرحية السندباد، وفي المسلسل نتقابل بشكل أكبر في الكوميدي».

تدور أحداث مسلسل «فراولة» في  إطار اجتماعي لايت، يحكي قصة فتاة تدعى فراولة وهي ابنة لحارس عقار في الزمالك، وقارئة فنجان محترفة، كما أنها مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية والمال والسعادة.

أبطال المسلسل 

المسلسل بطولة الفنانة نيلي كريم وشيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وجيلان علاء، وتوني ماهر، وحجاج عبدالعظيم، ودنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف.

تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، إنتاج شركة «sky limit» للمنتج أحمد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة الفنانة شيماء سيف أحداث مسلسل فراولة رمضان كريم مسلسلات رمضان السوشيال ميديا شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة