الثورة نت/ معين حنش

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد إسماعيل المؤيد، الإصلاحية المركزية بمحافظة ريمة.
وخلال الزيارة بحضور مدير عام الرقابة والتفتيش بجهاز المفتش العام بوزارة الداخلية العميد عبدالله المداني ورئيس نيابة الاستئناف القاضي أمين القارني ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله عبود اطلعوا على أوضاع الإصلاحية والمرافق الخاصة بها والترميمات والاحتياجات الضرورية.


وأستمع رئيس مصلحة التأهيل والوفد المرافق له من مدير الاصلاحية العقيد منصور الحسني على أوضاع الاصلاحية ونزلائها وعلى الاحتياجات من البنى التحتية الخاصة بالإصلاحية وترتيب أوضاعها الأمنية.
مشدداً على ضرورة العمل وتحسين أوضاع الإصلاحية والأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء.
كما اطلعوا على أماكن وعنابر ومرافق الإصلاحية .. موجهاً ببعض الاجراءات الذي من شانها تحسن من مستوى تقديم الخدمات المختلفة للاصلاحية ونزلائها حسب الامكانيات المتاحة.
وشدد اللواء المؤيد على ضرورة الاهتمام بالنزلاء وتقديم الخدمات المختلفة لهم، وحثهم على إقامة الأنشطة المختلفة التي تحفظ للنزيل كرامته وحقوقه وتمكنه من التعليم والتأهيل والتدريب المهني والثقافي.
بعد ذالك اطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية والوفد المرافق له على موقع اصلاحية ريمة الجديد المقرر والمقترح إنشاءه بدلاً عن السابق والذي سيتم استكماله وذالك من أجل التخفيف من الازدحامات الذي يعيشه النزلاء.. موجهاً بمتابعة الجهات المنفذة لذالك في استكمال مشروع بناء الاصلاحية الجديدة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم القاهرة يتفقد سير انتظام الدراسة بمدرسة تحيا مصر بالمقطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، اليوم الأحد، مدرسة تحيا مصر (3) التابعة لإدارة المقطم التعليمية، حيث كان فى استقبالهما عواطف مهنى مدير عام الإدارة وعلاء محمود مدير المدرسة.

وشهد تنظيم دخول الطلاب والالتزام بارتداء الزى المدرسى وتحقيق الانضباط وحسن استقبال الطلاب وبذل كافة الجهود لجذب الطلاب إلى المدرسة .

ومر مدير المديرية بالمرور على الفصول الدراسية والاستماع إلى شرح المعلمين داخل الفصول وانضباط سير العملية التعليمية .

وناقش الطلاب فى المواد الدراسية ووجه لهم ضرورة الانتظام فى الحضور والمشاركة فى الأنشطة داخل اليوم الدراسى لتجديد طاقتهم واكتشاف مواهبهم كما شارك الطلاب المبادرة الرئاسية "بداية "وقام بتوزيع الهدايا على الطلاب.

وفى نهاية الزيارة قام مدير المديرية بتوجيه الشكر للمعلمين والعاملين بالمدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة وطالب بالاستمرار فى بذل الجهد للحفاظ على التميز وتطوير العملية التعليمية بالمدرسة.

مقالات مشابهة

  • مدير عام مكافحة المخدرات يتفقد مقر المكافحة بمنطقة عسير وفروعها
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • تعز.. اجتماع موسع لمناقشة أوضاع المستشفيات وتحسين الخدمات
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقراري نائب وزير المالية والقائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب
  • “أرحومة” يتفقد أوضاع أهالي وسكان حي الثانوية وحي بردي وحي الإذاعة بسبها
  • مدير تعليم القاهرة يتفقد سير انتظام الدراسة بمدرسة تحيا مصر بالمقطم