شارك الفنان محمد صبحي الجمهور بنشر فيديو على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، بنحت فيديو لوجهه وكل مراحل صناعته.

https://www.instagram.com/reel/C3r9BUbMIGx/?igsh=anlvZ21qdThpM3V3

وعلق الفنان محمد صبحى على الفيديو "المره دي فريق عمل مصرى مبدع، لعمل قالب لوجهي.. إنتظروا مفاجأة"، وظهر من خلال الفريق المختص بإعداد كل المراحل التحضيرية لصناعة قالب الوجه، ووضع المواد الخاصة بذلك لوجه الفنان محمد صبحى.

تفاعل الجمهور بشكل كبير على منشور الفنان محمد صبحى، وعلق المتابعين على صفحته الشخصية "مستنيين جدا الشكل النهائي"، "أحلى حاجه دعمك للمصريين"، "ياريت تحط التمثال فى مدينة سنبل".

قدم الفنان محمد صبحى مؤخرا العرض المسرحي "عيله اتعمل لها بلوك"، على مسرح مدينة سنبل، وحقق العرض نجاح كبير وظل رافع شعار كامل العدد معظم أيام العرض المسرحى.

ويستعد الفنان محمد صبحى أن يقدم عرض مسرحي جديد خلال الفترة المقبلة، ولم يعلن عن كافة التفاصيل سوى أن العرض سيكون من نوع عروض الإستعراض المسرحي.

IMG_20240223_151534 IMG_20240223_151556

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك محمد صبحي الفنان محمد صبحي تمثال الفنان محمد صبحى

إقرأ أيضاً:

العراق.. تصنيع مجمعات الآبار النفطية بأيادٍ محلية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت شركة نفط البصرة، اليوم الأربعاء، عن تصنيع مجمعات الآبار النفطية بأيادٍ محلية.

وقالت الشركة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إنها "تدعم العمالة المحلية وإعطائها الفرصة للانخراط بالقطاع النفطي وذلك من خلال التعاقد مع  الشركات الخاصة التي لها خبرة في هذا المجال"، لافتة الى أن "هيئة تشغيل حقل الزبير كان لها دور كذلك حيث تم التعاقد مع إحدى الشركات الخاصة والتي أثبتت جدارتها وكفاءتها في تصنيع مجمعات الآبار النفطية وكذلك المجمعات الخاصة بحقن المياه".

وأوضح مدير المشاريع الهندسية في الشركة حسن الناصري، بحسب البيان، أن "آلية تصنيع مجمعات الآبار بنوعيها النفطية والخاصة تتم بحقن المياه"، مؤكدا على "تصنيعها بأيادٍ محلية 100 % ونسبة العمالة تصل إلى 98 %".

وأشار الناصري إلى "وجود معدات وصفها بالمتطورة جدا وفق المواصفات العالمية ومنها مكائن اللحام التي تقوم بعمل لحام القوس المغمور وكذلك المكائن الخاصة بقطع الأنابيب وغيرها"، لافتا الى أن "جميع الكوادر تم تدريبهم على هذه المعدات والأجهزة  والنماذج التي أخذت للفحص بالمختبرات  كانت نتائجها باهرة حسب وصفه".

وأضاف أن "تصنيع المعدات داخل العراق له عدة فوائد منها تشغيل العدد الأكبر من الأيدي العاملة العراقية وكذلك الحفاظ على العملة الوطنية"، مشيرا الى أن "العقود ستتم مع الشركات العراقية بالإضافة إلى الإشراف يكون 100% من قبل الجهات الحكومية وأيضاً سيكون هناك اختصار  للوقت في إنجاز تلك المشاريع".

مقالات مشابهة

  • العراق.. تصنيع مجمعات الآبار النفطية بأيادٍ محلية
  • حكاية شعب| الثقافة تحتفى بذكرى انتصارات 73 بالعرض المسرحي أكتوبر الذهبي
  • غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير
  • مستشار بـ«الأكاديمية العسكرية»: العدو فشل في احتلال أي مدينة مصرية بعد «الثغرة» (حوار)
  • "أحمس" ملحمة مصرية على مسرح الجمهورية تجسد انتصار الإرادة على الطغيان
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • وزير الثقافة يشهد بروفات العرض المسرحي "الملك لير" ويرحب بعودة الفنان يحيى الفخراني للمسرح القومي
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل
  • وزير التعليم يوجه بتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل
  • صبحى: مستوى عواد في السوبر الإفريقي منحني الرضا بالإصابة