تلقت صانعة محتوى على يوتيوب، تقدم نصائح للأمهات حول تربية أطفالهن، أحكاماً بالسجن، بعدما أساءت معاملة أطفالها بشكل مروع.

حُكم على روبي فرانكي من ولاية يوتا الأمريكية، وشريكتها التجارية السابقة، جودي هيلدبراندت، بأربعة أحكام متتالية بالسجن، لمدة تتراوح بين سنة و15 سنة، بعد اعترافهما بإساءة معاملة اثنين من أطفال فرانكي الستة.




واعترفت فرانكي بأنها نفذت العديد من الانتهاكات القاسية ضد طفليها الأصغر سناً، لأنها كانت مقتنعة بأنهما يحتاجان للعقاب.

ووفقاً لموقع “مترو” الإلكتروني، فقد اعتادت فرانكي على إجبار طفليها على العمل في الخارج تحت حرارة الشمس الحارقة لفترة طويلة، ما أدى إلى إصابة بشرتهما بالحروق. كما أنها حرمت الطفلين من الطعام والماء، وارتياد المدرسة، ومن استخدام الأجهزة الإلكترونية.

وبحسب اعترافات فرانكي، فإن الطفلين تعرضا للإصابة بجروح في الكاحلين والمعصمين، جراء ربطهما بالحبال والأصفاد في الكثير من الأحيان. كما اعترفت أيضاً بركل طفليها بحذائها، ووضع رأسيهما تحت الماء، وتكميمهما.

تم القبض على فرانكي في أغسطس 2023، بعد هروب أحد أبنائها من منزل شريكتها هيلدبراندت، ولجأ إلى أحد الجيران الذي اتصل بدوره بالشرطة، بعدما لاحظ حالة الطفل المزرية، وصحتة المتدهورة.

ونُقل الصبي وشقيقه إلى المستشفى، قبل أن يتم نقلهما مع أشقائهما الأربعة الآخرين إلى مركز رعاية خاص تابع لولاية يوتا.

وكانت فرانكي قد تعرضت لانتقادات كثيرة من متابعيها على يوتيوب، نتيجة قيامها بالعديد من الممارسات القاسية مع أطفالها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شاب مصري يعشق تربية التماسيح فوق سطح منزله.. طولها يصل إلى 2 متر

نشأ على حب الزواحف والحيوانات المفترسة، إلا أن إبراهيم كوبرا يميل إلى تربية التماسيح فوق سطح منزله، حتى يصل طولها إلى 2 متر، ويستخدمها في الاستعراضات الفنية بالسروك، التي تجلب له المكاسب المادية، وفى سبيل ذلك يعيش بخوف دائم على أسرته من مهاجمة التمساح لأحدهم، خاصة في حالة عدم تواجده، وذهابه إلى رحلات الصيد ببحيرة ناصر.

يجري «إبراهيم» عمليات صيد للتماسيح في بحيرة ناصر، بحد أقصى مرة أو مرتين بالعام الواحد، إذ تعتبر هواية للعائلة منذ سنوات عديدة، فوالده عاشقا لتربية الحيوانات والزواحف المختلفة، ويفضل الأحجام الصغيرة حتى يتمكن من تربيتها على الولاء له، أو على الأقل عدم مهاجمته بشكل متكرر مثل الغرباء، بحسب حديثه في إحدى حلقات برنامج «برا الغابة»، على تليفزيون «الوطن»، من تقديم نهى الجوهري: «بصطاد تمساح أو اتنين يقعدوا عندي في البيت فترة طويلة، أدربهم كويس على الحركات، وبعدين أنزلهم السيرك».

برة الغابة: معلومات مهمة عن التماسيح

يدرب ابن محافظة الدقهلية التماسيح الخاصة به على سطح المنزل، ويمنع أفراد أسرته والأطفال من الذهاب إلى هذا المكان، حتى لا يتعرضون لأي مخاطر، خاصة وأن التماسيح الموجودة في مصر من النوع النيلي، الذي يعد الأخطر على الإطلاق، ويطلق عليها صاحبة أقوى فك في العالم، وعلى الرغم من ذلك فهي الأنسب لإجراء العروض في السروك المصرية، إذ لديها قابلية للتدريب على الحركات المختلفة لمدة طويلة، لإجرائها في السيرك: «بدرب التماسيح في بيتي على السطح، ومش بخاف طبعا لأني متعود على كدا، لكن بمنع أي حد من أهلي يطلع السطح عشان خطر خاصة الأطفال».

تتزوج التماسيح مرة واحدة في العام

تتزوج التماسيح مرة واحدة في شهر أبريل من كل عام، لتنتج 40 بيضة ويتلف منها جزء كبير، وبشكل عام تلجأ الزواحف إلى البيات الشتوي عند دخول فصل الشتاء، لذا يعمل «إبراهيم» على توفير الحرارة المطلوبة للتماسيح، حتى لا تضطر إلى البيات، وينتبه إلى صحتها جيدا: «التمساح بيتعب زي الإنسان بالظبظ، وبتظهر عليه أعراض زي العطس، دا غير إن عنده ودان بيسمع بيها كل حاجة».

تعد التماسيح من الزواحف المهمة في معظم دول العالم، ويستخدمها أصحابها في التجارة أو الاستعراضات، للحصول على الأرباح المالية خاصة دولة تايلاند، إذ يجري عدد كبير من قاطنيها العروض الفنية المختلفة سواء في السروك أو الفنادق الكبيرة، لامتاع البشر خاصة الأطفال: «التماسيح تعتبر مصدر دخل لناس كتير في الدول الآسيوية، بيربوا التمساح لحد لما يكبر شوية وبعدين يعملوا بيه عروض».

يمتلك التمساح أقوى فك في العالم

يمتلك التمساح أقوى فك في العالم، ويستخدمه للقضاء على الفريسة، إذ تقع بين أسنانه ليغلق فمه عليه ويدور بحركات دائرية، ليقضي عليها تماما في ثوان معدودة، حتى لا تتمكن من الهرب مهما حاولت، كما يشتهر التمساح بخداعه ومحاولته للوصول الفريسة أو الضحية من خلال دموعه: «في مثل يقولك دموع التماسيح، دا لأنه لما بيعيط بيبقى هيغدر».  

مقالات مشابهة

  • الإفراج عن يوتيوبر شهير بعدن بعد اعتقاله لعدة أسابيع
  • أسخن شهرين في العام.. الأرصاد تقدم نصائح للمواطنين للتعامل مع شهري يوليو وأغسطس
  • «نحو تربية كنسية أفضل».. كهنة كنائس وسط القاهرة يعقدون مؤتمرهم الـ40
  • "أعمال استفزازية".. روسيا تهدد أمريكا بسبب مسيرات تجسس
  • شاب مصري يعشق تربية التماسيح فوق سطح منزله.. طولها يصل إلى 2 متر
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة إبراهيما نداي
  • علامة تدل على إصابتك بمشكلات في الكبد.. 8 نصائح لتجنبها
  • سيدة تبحث عن حقها بالولاية التعليمية بعد محاولة زوجها نقل أطفالها من المدرسة
  • مع توافد عودة الحجاج.. الصحة تقدم نصائح للعائدين من الحج
  • الدنمارك تفرض أول ضريبة كربون في العالم على تربية الماشية