حرصًا من بوابة الوفد، على تقديم خدمة متميزة لمتابعيها نقدم لكم بثًا مباشرًا لمؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للإعلان عن صفقة استثمارية ضخمة.

أيمن محسب: أسعار السلع ستنخفض بعد صفقة الاستثمار الكبرى (فيديو) أيمن محسب: الدولار سيتراجع بعد إتمام صفقة الاستثمار المباشر (فيديو)

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه أمس الخميس، على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، وذلك في ضوء جهود الدولة حاليا لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.

الصفقة الاستثمارية الكبرى

وقال رئيس الوزراء، إن هذه الصفقة الاستثمارية الكبرى، التي تتم بشراكة مع كيانات كبرى، تحقق مستهدفات الدولة في التنمية، والتي حددها المُخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية، مشيراً إلى أن هذه الصفقة بداية لعدة صفقات استثمارية، تعمل الحكومة عليها حالياً، لزيادة موارد الدولة من العملة الصعبة.

وأوضح رئيس الوزراء أنه سيتم إعلان تفاصيل هذه الصفقة كاملة، مع توقيع الاتفاقيات الخاصة بها، مشيراً إلى أن نجاح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية ضخمة، يؤكد ثقة الكيانات الاستثمارية الكبرى في الاقتصاد المصري، وقدرته على تخطي التحديات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوزراء رئيس الوزراء بث مباشر أكبر صفقة استثمار الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع جملة قالها رونالدو لإعلامي سعودي في مؤتمر صحفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع جملة قالها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإعلامي السعودي إبراهيم الفريان، على هامش مؤتمر صحفي بعد مباراة بين ناديي النصر السعودي والريان القطري.

وكان رونالدو سجل هدفا، ساعد من خلاله في فوز فريق "العالمي" على ضيفه الريان بنتيجة 1/2، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول بارك، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحضر كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي عقب صافرة النهاية، والتقى بإبراهيم الفريان وتحدث معه، إذ قال البالغ من العمر 39 عاما للإعلامي السعودي: "أنت الرقم واحد".

وسبق لإبراهيم الفريان وأن التقى بلاعبين أجانب ينشطون في الدوري السعودي، إذ قدم نسخة من القرآن باللغة الفرنسية للمهاجم كريم بنزيما وساعة روليكس لمتوسط الميدان فابينيو.

مقالات مشابهة

  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • أهم 30 تصريحا لرئيس الوزراء اليوم.. توفير 8 ملايين فرصة عمل السنوات المقبلة
  • الإمارات تقتنص صفقة طاقة ضخمة بقيمة 18 مليار دولار
  • بث مباشر.. انطلاق اجتماع محافظي المصارف المركزية بحضور رئيس الوزراء
  • تفاعل مع جملة قالها رونالدو لإعلامي سعودي في مؤتمر صحفي
  • مؤتمر صحفي يستعرض أضرار العدو الصهيوني الغاشم على ميناء الحديدة
  • بالفيديو.. كاتب صحفي: الدولة تولي اهتماما ضخما بزيادة الاستثمارات الأجنبية
  • كاتب صحفي: الدولة تسعى لجذب الاستثمارات المواكبة لخطط التنمية المستدامة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر تبذل جهودا ضخمة ببرنامج الحماية المجتمعية
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار