شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رونالدو الأعلى أجراً في إنستغرام الإعلان الواحد بـ 9 ملايين درهم، بات نجم الكرة البرتغالي ولاعب النصر السعودي، كريستيانو الأعلى أجراً في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، إذ بلغ سعر الإعلان الواحد في حسابه .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو الأعلى أجراً في "إنستغرام".

. الإعلان الواحد بـ 9 ملايين درهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو الأعلى أجراً في "إنستغرام".. الإعلان الواحد...

بات نجم الكرة البرتغالي ولاعب النصر السعودي، كريستيانو الأعلى أجراً في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إذ بلغ سعر الإعلان الواحد في حسابه الرسمي على الموقع قرابة 1.87 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل تسعة ملايين درهم).وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رونالدو تفوق على ناشطة وسائل التواصل الاجتماعي وسيدة الأعمال الأميركية كايلي جينيز، ليصبح الأعلى أجراً في انستغرام نظير كل منشور إعلاني في حسابه على "إنستغرام"، خصوصاً أن الأميركي كايلي تتقاضي 1.47 مليون جنيه إسترليني نظير كل إعلان على حسابها.وأوضحت الصحيفة أن حساب رونالدو على "إنستغرام" ما يزيد عن 597 مليون متابع، بينما يتابع كايلي جينر 397 مليون متابع، ليشهد حساب رونالدو نمواً هائلاً من حيث الإعلانات التجارية، بالصورة ذاتها التي سجلت في 20 يوماً الماضية بوضع خمسة إعلانات تجارية، بلغ إجمالي قيمتها نحو 45 مليون درهم.يذكر أن رونالدو احتل في العالم 2019 المرتبة الثالثة من حيث ثمن منشورات إنستغرام المدفوعة بواقع 755 ألف جنيه إسترليني مقابل كل منشور، قبل يواصل النجم البرتغالي تقدمه نحو القمة ليفوق أخيراً على الأميركي كايلي التي تملك مجموعة كاملة من العلامات التجارية بما في ذلك مستحضرات التحميل وملابس السباحة، كما أنها تعمل ايضاً مع العلامات التجارية بما في ذلك الأزياء الفرنسية الفاخرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رونالدو الأعلى أجرا ملایین درهم

إقرأ أيضاً:

الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"

تصدّر المطرب السوري الشامي "ترند" موقع يوتيوب بأغنيته الجديدة "دوالي"، التي طرحها مساء الثلاثاء، وحققت ما يقرب من مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وفي غضون دقائق من الإعلان عن الأغنية، حقق منشور الشامي على "إنستغرام" أكثر من 200 ألف إعجاب، فضلاً عن آلاف التعليقات من المتابعين، والتي أشادت بالأغنية التي قدّمها الفنان من كلماته وألحانه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Al Shami (@alshami.music)


وعبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، تابع الشامي تفاعل الجمهور مع الأغنية، ليكتب عن الإقبال الشديد على الأغنية بعد الدقائق الأولى من طرحها: "100 ألف إنسان في 8 دقائق.. هذا جيش وليس جمهور".
ومع وصول الأغنية لمليون مستمع في وقت قياسي، كتب الشامي: "مش رمية نرد.. هذا تعبي"، مطالباً الجمهور بمشاركة الأغنية حتى تصل للعالمية.
وحملت أغنية "دوالي" مزيجاً من الدبكة والموسيقى الفلكلورية والخط الخاص الذي يعتمده الشامي في أعماله، خصوصاً أن الأغنية من كلماته وألحانه.
الشامي صوّر الأغنية مع المخرج فادي حداد في لبنان، بقالب جمع بين الاستعراض الضخم والتصوير السينمائي بإنتاج ضخم.


وكان الشامي قد احتفل قبل أيام بتحقيقه مليار مشاهدة عبر قناته على يوتيوب، التي دشنها قبل 8 سنوات، وتحديداً منذ يوليو (تموز) 2016.
ونشر الشامي عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على إنستغرام صورة توضح حجم مشاهدات قناته على يوتيوب، وعلّق كاتباً: "مش ألف ولا 100 ألف.. مش مليون ولا 100 مليون.. هدول مليار.. مليار".

مقالات مشابهة

  • بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم
  • سوق أبوظبي: 15 صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" بـ780 مليون درهم
  • الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • الصلح خير تعيد 20 مليون درهم لأصحابها من دون اللجوء للقضاء
  • 100 مليون درهم لسداد الرسوم المدرسية المتأخرة للطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود
  • «طاقة لحلول المياه» تستثمر 150 مليون درهم بمشروع للصرف الصحي
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • شاهد جمالها.. ديبيكا بادوكون تُرزق بطفلتها الأولى
  • “خليفة الإنسانية” و”معاً” تطلقان حملة “علّمني” لدعم 6 آلاف طالب بـ100 مليون درهم