ماجد محمد

طرح الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة ، مشروع استثمار ملاعب كرة القدم التي تقع ملكيتها لجهات خارج القطاع الرياضي ، وذلك بهدف التوسع في عمل مراكز التدريب الإقليمية وبرامج اكتشاف المواهب وتنفيذ المبادرات الفنية للاتحاد السعودي .

ويشمل المشروع 3 مراحل عمل ، تبدأ من إطلاق المشروع وحصر كافة الملاعب الراغب ملاكها بالاستثمار فيها ، والمرحلة الثانية تبدأ بفرز الطلبات المقدّمة والتحقق منها ، وفي المرحلة الأخيرة يتم اختيار الملاعب حسب المحافظات والمدن وبناءً على أفضلية المواصفات الفنية .

ويأتي هذا المشروع ضمن جهود الاتحاد السعودي لتحقيق أهداف استراتيجية تحول كرة القدم السعودية ، والتي اعتمدت على 7 ركائز ومنها مسار تطوير المواهب والتي من أهدافها تنظيم أكثر من 50 مسابقة لمختلف الفئات العُمرية بحلول عام 2025 تُسهم في دعم المنتخبات الوطنية، ورفع عدد ممارسي كرة القدم بما يخدم المنتخبات الوطنية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم القطاع الرياضي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الأخدود، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل اتحاد جدة المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لملاحقة منافسه الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خصوصًا أن العميد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزعيم المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي

وفي المقابل يبحث الأخدود المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الفتح برباعية، عن نتيجة إيجابية أمام النسور، لتحسين وضعه في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن، يوم الخميس القادم الموافق 3 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وستيم نقل على شبكة قنوات SSC السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة