"نصاب عالمي، استطاع النصب على المواطنين الغلابة في منطقة البدرشين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية طائلة بغرض توظيفها في مجالات مختلفة منها العقارات والسيارات حتى وقع  الضحايا في فخ النصب واستطاع الاستيلاء منهم على مبلغ 20 مليون جنيه.

المتهم حسن .س. ابن قرية المرازيق بمركز البدرشين، صاحب الـ 32 عاما استطاع النصب على أهل قريته منذ نعومة اظافره حتى هداه عقله الشيطاني أن يفكر في حيلة شيطانية وهي النصب على أكبر قدر من المواطنين سواء داخل القرية أو خارجها حتى استطاع النصب على عدد كبير واستولى على 20 مليون جنيه.

مستريح البدرشين 

وتعددت البلاغات ضد المتهم واكتظ قسم شرطة البدرشين بالمواطنين لتحرير محضر ضد المتهم بالنصب عليهم والاستيلاء على قوت أولادهم وهم لا حول لهم ولا قوة يقفون مكتوفي الايدي لا يستطيعون فعل سيئ غير تحرير محضر ضده.

ومع مرور الوقت حرر المستشار محمود ندا المحامي بالنقض عدة بلاغات لاتهام مستريح البدرشين بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين حتى أصدرت محكمة مستأنف البدرشين احكام ضده.

وطالب المستشار محمود ندا المحامي، بسرعة ضبط وإحضار المتهم بعد أن قضت المحكمة بمعاقبته بالحبس في اتهامه بالنصب على المواطنين.

وكشفت أوراق الدعوى، أنه بعد تلاوة تقرير التلخيص والاطلاع على الأوراق وسماع المرافعة الشفهية والمداولة قانوناً حيث أن المقرر قانونا - وعلى ما جري به قضاء النقض " أنه يجوز للمحكمة الاستئنافية أن تحيل إلى الحكم المطعون في بيان الواقعة المستوجبة للعقوبة وفي بيان النصوص الواجبة التطبيق سواء كان حكمها بتأييد الحكم المطعون فيه أو بإلغائه أو تعديله ".
وكشفت أوراق الدعوى أن  النيابة العامة قدمت المتهم للمحاكمة وبجلسة ۲۰۲۲/۳/۳۱ ، قضت محكمة أول درجة غيابياً  بحبس المتهم ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة ٥٠٠٠٠ جنيه والمصاريف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العقارات والسيارات النصب على المواطنين البدرشين منطقة البدرشين النصب على

إقرأ أيضاً:

العنقري: إذا استطاع الأهلي أن يجاري الهلال سيحجمه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي، إبراهيم العنقري، على مواجهة الهلال والاهلي في قمة الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

وقال “العنقري” خلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد”: “الاستسلام للدفاع وأنت تملك لاعب مثل محرز وتملك لاعبين قادرين على أن يصنعوا حالة هجومية لا، الأفضل أن يكون عندك مبادرة هجومية أقل لتجبر الهلال أن يكون عنده حالة دفاعية”.

وأضاف قائلاً: “إذا استطاع الأهلي أن يجاري الهلال في سرعته سيحجمه لكن إذا لم يستطيع سيعاني”.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/65_DVNFjeTmrpDS0.mp4

 

مقالات مشابهة

  • أسرة ممرض المنيا ضحية الغدر: والدته لا تعلم مقتله ونطالب بالقصاص من الجناة
  • دفاع ضحية إمام عاشور: المتهم يتوهم «المعاكسة».. ونطالب بـ5 ملايين جنيه تعويض
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية البدرشين إلى 14 ديسمبر
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • العنقري: إذا استطاع الأهلي أن يجاري الهلال سيحجمه.. فيديو
  • قصة «شيف الغلابة» من الضيق لسعة الرزق.. «عز الدين» يتحدى الإعاقة بمطبخ الخير
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • نقيب أطباء لبنان: نحن في تحدِ كبير لاستمرار عمل المستشفيات في المستقبل
  • ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر