انطلقت فعاليات القافلة الدعوية المشتركة، من مسجد الحراري بسمنود وشارك فيها عدد من وعاظ منطقة وعظ الغربية، وحضر أعمال القافلة الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف بالغربية الشيخ عبد المهيمن السيد وكيل المديرية والشيخ محمد عبد الغنى صولة مدير الدعوة، وعدد من وعاظ منطقة وعظ الغربية.

وتأتي القافلة ضمن فعاليات التعاون الدعوي المشترك بين وعظ الغربية والأوقاف، بإشراف الشيخ محمد عويس مدير عام وعظ الغربية ورئيس لجنة الفتوى والشيخ السيد العطار مدير الدعوة والشيخ محمد نبيل مدير التوجيه، في إطار الجهود المشتركة لدعم وتنمية المجتمع وبناء جسور الثقة مع المواطنين ونشر السماحة وروح الأخوة والحفاظ على استقرار المجتمع ومكافحة الظواهر السلبية وحماية القيم الاجتماعية بين الناس.

وكان قد أدى الشيخ وليد الحلو موجه عام بوعظ الغربية صلاة الجمعة بمسجدبلال، والشيخ أحمد الزغبر واعظ عام بمسجد علي بن أبي طالب، الشيخ محمد حاويل بمسجد الرحمة، الشيخ أسامه الحسيني بمسجد سيدي رمضان، الشيخ أحمد الحلوجي بمسجد القاضي حسين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمنود قافلة دعوية علماء الأوقاف وعظ الغربیة الشیخ محمد

إقرأ أيضاً:

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

تركي آل الشيختفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًبمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • “الشؤون الإسلامية” ‏بحائل تنفذ 5383 منشطًا دعويًا خلال الربع الثاني من ‏عام 2024م
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية
  • قافلة طبية مجانية شاملة بمدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بالعريش
  • مفهوم الوطنية الصادقة ندوة بمسجد بكفر شكر احتفالا بذكرى 30 يونيو
  • احتراق 3 تكييفات وعدم تأثر هيكل المبنى.. ننشر التقرير الخاص بأسباب حريق ستاد الإسكندرية
  • اجتماعات مشتركة للجمارك المصرية والليبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”