حرص عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، اطمأن خلالها الأخير على كافة ترتيبات الإقامة في الجزائر.

ونقل جوميز سعادته لعبد الواحد السيد، على حُسن التنظيم منذ الوصول إلى الجزائر مساء أمس الخميس، وأشاد المدير الفني بفندق إقامة وملاعب التدريب.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

الزمالك يتلقى نبأً صادمًا قبل مواجهة أبو سليم بعثة الزمالك تصل الجزائر استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم الأحد المُقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ستاد 19 مايو 1956بمدينة عنابة الجزائرية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو سليم الكونفدرالية ناصر منسي محمد عواد أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. هكذا كان تعبير طالبة غينية عن فرحتها بالتخرج من كلية الطب بالجزائر

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو يوثق لحظة فرح طالبة غينية بتخرجها من كلية الطب في الجزائر.

ونشرت صفحة جامعة الطب في قسنطينة الفيديو الذي يظهر الطالبة، خديجة بيريرا، المنحدرة من غينيا بيساو وهي تبتسم بسعادة غامرة.

في تصريحاتها، عبرت خديجة عن جمال تجربتها في الجزائر رغم صعوبة الابتعاد عن عائلتها، وأكدت على محبتها العميقة للجزائر وشعبها.

وقالت الطالبة: “اليوم أصبحت طبيبة رسمياً. أعتبرها تحدياً كبيراً، فقد قضيت سبع سنوات بعيدة عن أسرتي وبلدي. كانت فترة صعبة لكنها كانت تجربة مدهشة”.

وأضافت: “تعرفت على الكثير من الجزائريين، واليوم لدي العديد من الأصدقاء هنا. سأحتفظ بهم في قلبي إلى الأبد. أنا ممتنة للغاية لوجودي هنا وقضاء هذه السنوات معكم. شكراً جزيلاً.”

وختمت بالقول: “على الصعيد الشخصي، تعلمت أن أكون قوية ومستقلة، وعلى الصعيد المهني، كان تحدياً كبيراً لكنني اكتسبت الكثير من الخبرة بالممارسة وأثق فيما تعلمته”.

وأردفت: “كنا نواجه بعض الأشياء التي لن أسميها صعوبات، ليس من السهل ترك العائلة لكن حين يتعلق الأمر بالجزائريين فنحن فقط شاكرون لهم”.

الشروق الجزائرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بالفيديو.. هكذا كان تعبير طالبة غينية عن فرحتها بالتخرج من كلية الطب بالجزائر
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • «رسالة غامضة».. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت لهذا السبب (صورة)
  • الرحالة القطري خالد الجابر يحل بالجزائر
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر