هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ لا يزال الحديث عن مستقبل مو صلاح مستمرا، خاصة وأن اللاعب لم يحسم قراره بعد بشأن الرحيل أو البقاء إلا أن الريدز على وشك اتخاذ خطوة من شأنها قلب الموازين.. فما هي؟

يذكر أن عقد محمد صلاح ينتهي مع ليفربول في صيف العام المقبل 2025 وحتى الآن لم يقم اللاعب بتمديد تعاقده مع النادي.

ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي برياعية في لوتون تاون صراع سعودي قطري على المصري.. محمد صلاح يقترب من هذا النادي الموسم الجديد أندية سعودية تقطع الطريق على باريس سان جيرمان وتقترب من ضم محمد صلاح أول رد من ليفربول| مفاجأة حول إصابة جديدة لـ محمد صلاح.. تفاصيل هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

ارتبط اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بالانتقال إلى عدد من الأندية خلال الموسم المقبل بعد أنباء رحيله عن الريدز.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرًا، عن عرض خيالي من نادي اتحاد جدة السعودي من أجل ضم محمد صلاح مقابل 235 مليون يورو لنادي ليفربول و85 مليون يورو في الموسم الواحد لقائد منتخب مصر.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن باريس سان جيرمان يسعى خلال الفترة الحالية للتفاوض مع محمد صلاح، لتعويض رحيل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الفرنسي، مع نهاية الموسم الحالي.

ماذا سيفعل ليفربول؟

وفقًا لتقارير صحفية بريطانية، يُتوقع أن يتخذ نادي ليفربول الإنجليزي قرارًا هامًا في المستقبل القريب بشأن اللاعب المصري محمد صلاح. 

وحسب موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، فإن النادي يبحث عن مدير رياضي جديد لتعويض رحيل يورج شمادتك، الذي غادر النادي في يناير الماضي. 

يُذكر أن شمادتك تولى مسؤولية التدريب بعد رحيل جوليان وارد، الذي خلف مايكل إدواردز في الصيف الماضي. 

من المتوقع أن يشهد الصيف المقبل تغيرات كبيرة في ليفربول، بما في ذلك تعيين مدير رياضي قبل إيجاد بديل للمدرب يورجن كلوب الذي سيغادر المنصب في نهاية الموسم. 

ويُعد فريدريك ماسارا، الذي شغل منصب مدير كرة القدم في نادي إيه سي ميلان الإيطالي، أحد المرشحين المحتملين، حيث ساهم في بناء الفريق الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي في عام 2022. 

ويشغل فلورنت جيسولفي حاليًا منصب المدير الرياضي في نادي نيس الفرنسي ويتمتع بخبرة في التعامل مع التعيينات الإدارية. 

من المتوقع أن يكون هذا الثنائي هو الذي سيحدد مستقبل صلاح مع ليفربول، ومن المحتمل أن يتمكن أحدهما من إقناع اللاعب بالبقاء في الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أخبار محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي رحيل محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

"ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

أفادت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، في تقرير لها، اليوم الاثنين، أن النجم المصري محمد صلاح، لا يفكر في الرحيل عن صفوف فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وذكرت "ذا أتلتيك"، أن نادي ليفربول لديه حاليا 3 لاعبين، من أعمدة الفريق، يتبقى موسم واحد فقط على انتهاء عقودهم، وهم: محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد، لكنهم جميعا لا يفكرون حاليا في مغادرة قلعة "أنفيلد".

إقرأ المزيد نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح

وهو ما ينطبق أيضا على الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، وفقا للتقرير.

وربطت تقارير صحفية صلاح بمغادرة "الريدز"، هذا الصيف، إلى الدوري السعودي.

ولكن الصحيفة البريطانية، قالت إن الفرعون المصري لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال الميركاتو الجاري.

وكان محمد صلاح (32 عاما) قد ألمح، في وقت سابق، إلى استمراره مع ليفربول، من خلال "تغريدة" أشار فيها إلى ضرورة القتال على كل البطولات، في الموسم المقبل.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات