شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شرطة تعز تصدر بيان عاجل عقب إغتيال موظف أممي وإصابة آخرين، أصدرت شرطة محافظة تعز، اليوم الجمعة، بيان عاجل عقب إغتيال موظف أممي أردني الجنسية وإصابة آخرين.وتعهدت الشرطة في بيان، بتعقب المتورطين بجريمة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة تعز تصدر بيان عاجل عقب إغتيال موظف أممي وإصابة آخرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة تعز تصدر بيان عاجل عقب إغتيال موظف أممي وإصابة...

أصدرت شرطة محافظة تعز، اليوم الجمعة، بيان عاجل عقب إغتيال موظف أممي أردني الجنسية وإصابة آخرين.وتعهدت الشرطة في بيان، بتعقب المتورطين بجريمة إغتيال موظف أممي واصابة آخرين في مدينة التربة، والاعلان عن نتائج التحقيقات وجهود ضبط المجرمين أولا باول.و كان وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، دعا الجهات الأمنية القيام بدورها والقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة، عقب إغتيال مؤيد حميدي رئيس فريق برنامج الأغذية العالمي أردني الجنسية، في مدينة التربة، جنوبي محافظة تعز، من قبل مسلح مجهول.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وإصابة آخرین

إقرأ أيضاً:

عاجل- وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة

وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة..أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، يوم الأربعاء، عن مقتل 3 أشخاص إثر انفجار أجهزة اتصالات في بلدة سحمر براشيا والبقاع الغربي. هذا الانفجار يأتي نتيجة سلسلة من الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها أعضاء من حزب الله اللبناني.

 إصابة العشرات في انفجارات متعددة


وأدت الانفجارات الجديدة في أجهزة الاتصالات اللاسلكية إلى إصابة العشرات في مناطق مختلفة من جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت. التقديرات الأولية تشير إلى أن الانفجارات استهدفت أجهزة اللاسلكي وأجهزة "البيجر" التي يستخدمها عناصر حزب الله.

 انتشار أصوات الانفجارات في مختلف المناطق


وأوضحت المصادر أن أصوات الانفجارات سُمعت في أكثر من منطقة في لبنان، مما أثار حالة من الذعر بين السكان المحليين. وأشارت إلى تحرك عدد من سيارات الإسعاف إلى مواقع الانفجارات لنقل المصابين وتقديم المساعدة الطبية اللازمة.

وتحركت سيارات الإسعاف إلى مناطق الانفجارات بسرعة، استجابة لحجم الأضرار وعدد الإصابات. والجهود مستمرة لتقديم الدعم الطبي للمصابين وتقييم الوضع الأمني في المناطق المتضررة.

تفاصيل زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر بعد أزمة لبنان عاجل- رئيس وزراء لبنان يطلب انعقاد مجلس الأمن الدولي جراء العدوان الإسرائيلي بلينكن ينفي علم واشنطن أو ضلوعها بتفجيرات البيجر في لبنان عاجل- انفجارات جديدة في أجهزة اتصالات تابعة لحزب الله بلبنان وإصابة العشرات  خلفية الأحداث


تأتي هذه الانفجارات بعد سلسلة من التفجيرات التي استهدفت أجهزة "البيجر" وأجهزة الاتصالات الأخرى التي يستخدمها حزب الله. الحوادث السابقة أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الأفراد.

 التقديرات والتحقيقات الأولية


السلطات اللبنانية تعمل على التحقيق في أسباب وتداعيات هذه الانفجارات. والتقديرات الأولية تشير إلى احتمال تورط جهات إسرائيلية في زرع المتفجرات داخل أجهزة الاتصالات، مما يتطلب تعزيز الإجراءات الأمنية والتحقيقات الجنائية للحد من تكرار مثل هذه الحوادث.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • عاجل- وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة
  • عاجل- انفجارات جديدة في أجهزة اتصالات تابعة لحزب الله بلبنان وإصابة العشرات
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • مصرع أمين شرطة وإصابة آخر فى تصادم سيارة بدراجه بخارية بأسيوط
  • مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر إثر تصادم قطار بالمنوفية
  • عاجل| غوتيريش: "لا تبرير للعقاب الجماعي للفلسطينيين"
  • عاجل.. أحمد فتوح يغادر قسم شرطة مطروح بعد إخلاء سبيله
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته