أفادت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة بأن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، الذي يلعب حاليًا لصفوف فريق فرينكفاروزي في المجر وسبق له اللعب في الترجي التونسي، يقترب من الانضمام إلى نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التوصل إلى اتفاق بين إدارة النادي الأحمر واللاعب بشأن كافة بنود التعاقد.

وأفاد موقع "كورة 24" التونسي أن الأهلي توصل لاتفاق مع بن رمضان للانضمام إلى صفوفه بمبلغ قدره 3 ملايين دولار، وقد أعرب اللاعب عن رغبته في الانضمام إلى القلعة الحمراء وأبلغ إدارة فرينكفاروزي بذلك.

وتشير التقارير إلى أن عقد بن رمضان مع الأهلي سيبدأ ساري المفعول اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا بعد نهاية الموسم الحالي.

ولفت الموقع إلي أن إدارة الأحمر عرضت دفع 3 ملايين دولار، وهو ما وافق عليه متوسط الميدان التونسي، مبديا رغبته في اللعب مع الشياطين الحمر بدءًا من الموسم المقبل.

يعتبر بن رمضان خيارًا قويًا في وسط الملعب لنادي الأهلي بفضل خبرته الواسعة في الكرة العربية والإفريقية، وسيمثل إضافة قيمة للفريق الذي يسعى لتعزيز صفوفه وتحقيق المزيد من النجاحات في المواسم المقبلة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الترجي التونسي الانتقالات الصيفية المقبلة الانتقالات الصيفية القلعة الحمراء بن رمضان

إقرأ أيضاً:

صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري

في مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يلتقي نادي الزمالك نظيره بيراميدز ، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيف دولة الإمارات فعالياتها بشراكة مع اتحاد الكرة ، ويخوض الزمالك اللقاء بترشيح الجبلاية مدعمًا بالكرات الذهبي ، بينما يأتي بيراميدز بطلاً لكأس مصر في نسخته الأخيرة.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز، خلال الفترة ما بين 19 إلى 25 من شهر أكتوبر الجاري ، وهي الفترة ذاتها التي يلتقي الأهلي بطل الدوري ، نظيره سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لحساب نصف النهائي أيضًا.

على صعيد متصل ، تقدم نادى الزمالك بشكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضد نادى رابيد بوخارست الرومانى بسبب تعاقده مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا رغم إتفاق الزمالك معه وتوقيعه على اتفاقية التعاقد وحصول النادى على بطاقته الدوليه وارسال تذاكر الطيران له مرتين. 

وفشل نادى رابيد فى الحصول على بطاقة اللاعب الدوليه من الإتحاد المصري لكرة القدم والتى أصبحت من حق الزمالك وعليه التفاوض أولا مع مجلس إدارة القلعه البيضاء للحصول عليها..
ويطالب نادى الزمالك بالحصول على مبلغ ٢ ونصف مليون يورو قيمة التعاقد الذى تم الإتفاق عليه مع بوبيندزا ووكيله. 
ومن المقرر أن يستخرج نادى رابيد بوخارست بطاقه مؤقته للاعب لحين الفصل فى شكوي الزمالك. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره