صحافة العرب:
2024-08-02@16:23:07 GMT

تقدّم كبير في السيطرة على حريق ملولة

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

تقدّم كبير في السيطرة على حريق ملولة

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تقدّم كبير في السيطرة على حريق ملولة، 21 07 2023 15 13أكّد والي جندوبة ورئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة، سمير كوكة، أنّه تمّ تسجيل تقدّم كبير في .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقدّم كبير في السيطرة على حريق ملولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقدّم كبير في السيطرة على حريق ملولة
21/07/2023 15:13

أكّد والي جندوبة ورئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة، سمير كوكة، أنّه تمّ تسجيل تقدّم كبير في السيطرة على الحريقيْن اللذيْن نشبا بغابات ملولة، منذ الثلاثاء المنقضي رغم صعوبة التضاريس وارتفاع درجات الحرارة وهبوب رياح الشهيلي.

وكانت التدخّلات قياسية ونوعية، حيث تمّ القيام بالعديد من القواطع والطرائد النارية بواسطة الآلات الثقيلة التي عزّزت المكان بتدخّل مصالح الإدارة الجهوية للتجهيز، وذلك للحدّ من انتشار النار ومنع تسربها إلى التجمعات السكانية والحد من مخاطرها.

كما تمّ تسخير جميع الإمكانيات المادية والبشرية والتي تعزّزت بأعوان ومعدات للحماية المدنية من 9 ولايات، ومازالت جميع الأطراف المتدخّلة متواجدة على عين المكان بصدد القيام بعملية التبريد باستخدام المياه، تحسّبا لوجود جيوب من النيران القابلة للاشتعال مجدّدا.

للإشارة، فإنّ هذا الحريق ولئن لم يتم تحديد المساحات التي أتى عليها، فإنّه من المرجّح أن يكون قد أتى على مئات الهكتارات من غابة الصنوبر الحلبي والغابة الشعراء بغابة ملولة طبرقة. 

عبد الكريم السلطاني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق في مخلفات زراعية بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز الشواشنه محافظة الفيوم، في السيطرة حريق هائل شب ببعض المخلفات الزراعية، وبعض أشجار النخيل في قرية النزله بمركز الشواشنة، دون وقوع خسائر بشرية.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة الشواشنه، يفيد بتلقيه إخطار من غرفة عمليات شرطه  النجدة بتلقيه بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في بعض المخلفات الزراعية والنخيل بقطعة أرض زراعية بقرية النزله بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحمايه المدنيه إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، وتمكن رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، قبل امتداده إلى الأراضي الزراعيه المجاورة.

 

ورجح أحد شهود العيان أن الحريق قد يكون بسبب إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مما تسبب في اشتعال النيران مع ارتفاع درجات الحرارة.
 

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحريق.

 

 

 

 

 

 

إصابة شخص فى حريق بمخزن كبير للأدوات الكهربائية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمسجد في المعصرة
  • السيطرة على حريق مخزن أخشاب في الهرم
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن أخشاب فى منطقة الهرم
  • السيطرة على حريق في مخلفات زراعية بالفيوم
  • إصابة شخص فى حريق بمخزن كبير للأدوات الكهربائية بالفيوم
  • السيطرة على حريق بمول فى العبور دون خسائر بشرية
  • السيطرة علي حريق بمخزن كبير للأدوات الكهربائية بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى منطقة الظاهر
  • السيطرة على حريق شقة فى فيصل دون إصابات
  • السيطرة على حريق كبير في جزيرة يونانية