موقع النيلين:
2024-10-03@08:21:54 GMT

الشقيقتان وأمين عمر و«الفار»

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT


الشقيقتان هايدى وياسمين السعيد، حكمتا كرة اليد الدوليتان، أدارتا لقاء «الزمالك والأهلى» الحاسم والقوى بكفاءة منقطعة النظير. بمنتهى الثقة والثبات فى ظل وجود مجموعة من أعظم لاعبى اليد فى الملعب إلى جانب الأجواء الحماسية نظرًا للتواجد الجماهيرى والنتيجة المعلقة حتى النهاية، القمرتان مرشحتان بقوة للمشاركة للمرة الثانية فى أوليمبياد باريس 2024.

. مبرووك يا بنات.

الحكمان الدوليان أمين عمر، 39 سنة، ومحمد معروف، 38 سنة، تم اختيارهما مبدئيًا من ضمن حكام بطولة كأس العالم القادمة 2026، وأتصور مشاركة أحدهما إن لم يكن الاثنان مع فرصة تواجد المساعدين محمود أبوالرجال، وأحمد حسام طه مع حكم «الفار» محمود عاشور.

توقعت ظهور محمود البنا ضمن أسماء القائمة، ولكن فى النهاية هذا لا يقلل من عودة التحكيم المصرى القوية إلى الساحتين: القارية والدولية.

يوم بعد يوم يؤكد «الفار» أهميته فى ملاعب كرة القدم.. فى الدقائق الثمانى الأولى من مباراة بيراميدز مع الاتحاد السكندرى تدخل وصوب قرارًا كارثيًا للمساعد الأول وألغى هدفًا من تسلل.. خدمة جليلة للتحكيم لم يكن فى جيلنا «فار».

فى مباراة مان سيتى وتشيلسى الحكم أغفل احتساب ركلة جزاء للمان كانت كفيلة بتغيير شكل المباراة وحصد النقاط الثلاث، وهو ما منح ليفربول القمة منفردًا، ورغم تواجد الـ«VAR» لم يتنبه الحكم واحتسب «فاول عكسى» فى اللعبة، ورغم قسوة القرار لم ينطق أحد بكلمة.. قمة الحضارة.

رضا البلتاجي – المصري اليوم

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مواعيد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء بقرى ومراكز الشرقية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري 2024 إلى يوم 6 من نفس الشهر وذلك من الساعة 8 صباحا وحتى الثانية عصرا.

مواعيد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى مواعيد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء بالقرى والمراكز الواقعة بنطاق عملها كالتالي..

- من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز أبو حماد بقرية نزلة العزازي من يوم الاثنين إلى الخميس.

- من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بمركز ديرب نجم بقرية بهنيا من يوم الاثنين إلى الخميس.

- من المقرر تواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الاثنين إلى الخميس.

تسهيل الخدمة للمناطق البعيدة والنائية

وأكدت الشركة، عبر المنشور، أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة لكبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

الخدمات التي تقدمها سيارات خدمة العملاء

وأشارت الشركة، عبر المنشور، إلى أن سيارات خدمة العملاء تقدم خدماتها كالتالي «التعاقد على إدخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير- الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوى».

مقالات مشابهة

  • «زلزال المعادي اليوم».. قصة الهزة الأرضية من البداية لـ النهاية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • وزير الزراعة يكشف عن خفض أسعار البيض (فيديو)
  • ‏أب يكتب كلمة النهاية في حياة طفله بسيناريو شيطاني ‏
  • إلغاء الـ”VAR” في مواجهة خنشلة وبلوزداد
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • مواعيد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء بقرى ومراكز الشرقية
  • قتل نصر الله ليس النهاية.. وزير الدفاع الإسرائيلي يلمح إلى اجتياح لبنان
  • جاسوس إيراني وراء اكتشاف إسرائيل مكان تواجد نصرالله
  • كيف قاد جاسوس إيراني إسرائيل إلى مكان تواجد نصر الله؟