في أعقاب 4 عقود من الخبرة في تجارة الألماس، تضيف مجموعة ستار جمز للألماس إنجازًا آخرًا لسجلها من خلال كونها أوّل منصة مزايدات توظّف نظام “أوتو سكان بلس” (AutoScan™ Plus) من شركة سارين تكنولوجيز المحدودة في عملياته، ما سيساهم في تيسير عمليات تسجيل كميات الماس الكبيرة في برنامج تتبّع الماس “دايموند جورني” (Diamond Journey™)، ومن ثم تتبعها ودمج قياسات إضافية خلال عملية صقلها.

وكانت مجموعة ستار جمز قد أجرت اختبارًا تدريبيًا خلال المناقصة التي أجرتها في ديسمبر 2023 ما أسفر عن بلورة معايير جديدة للشفافية والمساءلة في مجال الماس.

ويشتهر نظام “أوتو سكان بلس” بفعاليته الكبيرة في تسجيل طرود الماس الخام، ما جعل منه حلاً ثوريًا وتحويليًا في هذا المجال، وذلك لكونه حلًا ميسور التكلفة وبتصميم صغير الحجم وسريع الإنتاجية إضافة إلى كون واجهة تشغيله سهلة الاستخدام.

وفي هذا السياق، أعرب شاليش جافيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة ستار جمز ، قائلًا: “يسعدنا أن نعلن عن تبني نظام “أوتو سكان بلس” من شركة سارين تكنولوجيز المحدودة، لتخطو بذلك خطوة استراتيجية في سياق الشفافية والمساءلة في مجال الماس، بالإضافة إلى ترسّيخ التزامها بتقديم حل يتوافق مع سياسات مجموعة الدول الصناعية السبع والتطوّرات المتعلّقة بالممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، بما في ذلك أنها تضع معايير جديدة للكفاءة والدقة. في الواقع، سيساهم هذا النظام في تحسين قدرتنا على تبسيط عمليات برنامج تتبّع الماس “دايموند جورني”، ما سيعزّز تفانينا في تقديم جودة وشفافية لا مثيل لها والحفاظ على مستقبل الماس الطبيعي.”

بدوره، قال ديفيد بلوك، الرئيس التنفيذي لشركة سارين تكنولوجيز المحدودة: “يسطّر تبني مجموعة ستار جمز لنظامنا في عملياتها علامة فارقة وهامة في تجارة الألماس، ما يؤكد على التزامها الثابت بعمليات التتبع المتطورة ويبرهن عن ريادتها في معالجة المتطلبات التقنية المتغيرة باستمرار في تجارة الألماس.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الوحدة يتعاقد مع أوجبو

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دبا الحصن يضم حدادي بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت


تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم، مع النيجيري فافور أوجبو «20 عاماً»، قادماً من ريد ستار الصربي، ويتم قيده ضمن فئة المقيمين، وذلك ضمن استراتيجية «العنابي» لاستقطاب المواهب، ومساعيه لتعزيز صفوف الفريق الأول.
ورحب مجلس إدارة النادي، متمثلاً في أحمد عوض العتيبة، نائب رئيس مجلس الإدارة، باللاعب في «موطن الأبطال»، متمنياً لهُ التوفيق والنجاح.
وأضاف العتيبة أن اللاعب الشاب قدم مستوى لافتاً، خلال الموسم الماضي، مثمناً تعاون ريد ستار في إتمام إجراءات التعاقد.
وأكد أوجبو سعادته بهذه الخطوة الكبيرة في بداية مشواره، ووعد بمزيد من الجهود والقتالية داخل أرض الملعب.
 

مقالات مشابهة

  • “الفارس الشهم 3” تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • “الفارس الشهم 3 ” تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • الوحدة يتعاقد مع أوجبو
  • “دي بي ورلد” تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين”
  • شبكة من الماس ليارا حسام حسن في حفل خطبتها.. ما التفاصيل؟
  • رغم العقوبات.. فنزويلا وأميركا تتوافقان على “تحسين العلاقات”
  • فنزويلا والولايات المتحدة تتوافقان على “تحسين العلاقات”
  • شراكة بين “أدنوك” و”مجموعة إي آند” لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة 
  • كيف يساهم مهرجان «نبتة» في تعزيز مهارات الطفل؟.. فعاليات لأول مرة