صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد استشهاد مواطن فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال رام الله، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استشهد مواطن فلسطيني مُتأثرًا بإصابته بالرصاص الحي في رأسه، وأصيب آخر بجروح خطيرة، خلال مواجهات اندلعت، اليوم الجمعة، مع قوات الاحتلال .، والان مشاهدة التفاصيل.

استشهاد مواطن فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال.

..

استشهد مواطن فلسطيني مُتأثرًا بإصابته بالرصاص الحي في رأسه، وأصيب آخر بجروح خطيرة، خلال مواجهات اندلعت، اليوم الجمعة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية "أم صفا" شمال رام الله.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بوصول إصابتين خطيرتين برصاص الاحتلال الحي في الرأس والبطن إلى المستشفى الاستشاري من قرية أم صفا، قبل أن يعلن الأطباء عن استشهاد أحدهما.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام الاحتلال القرية.

وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما أدى لوقوع إصابات.

‏وتشهد قرية "أم صفا" منذ أسابيع هجومًا متواصلاً من قبل المستوطنين، الذين أحرقوا منازل المواطنين وسياراتهم، وأطلقوا الرصاص الحي صوب منازلهم ومنشآتهم.

وأدت المواجهات قبل نحو أسبوعين إلى استشهاد الشاب عبد الجواد حمدان صالح (24 عامًا) من قرية عارورة المجاورة، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الحي، في قرية أم صفا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاحتلال الإسرائیلی برصاص الاحتلال أم صفا

إقرأ أيضاً:

استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدرسة بمدينة غزة

استشهد خمسة فلسطينيين على الأقل وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تضم آلاف النازحين في حي الدرج بمدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأهلي العربي، أن خمسة نازحين استشهدوا، وأصيب 15 على الأقل في قصف إسرائيلي على مدرسة في حي الدرج، وذلك بعد ساعات من قصف عنيف، أسفر عن استشهاد عشرة فلسطينيين في أحياء الشجاعية والتفاح والتركمان والدرج بالمدينة، وهي أحياء تتعرض منذ عدة أيام لقصف متواصل، بالتزامن مع مواصلة دبابات الاحتلال الإسرائيلي توغلها في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين برصاص الاحتلال غرب رام الله
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد صحفي فلسطيني في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدرسة بمدينة غزة
  • الاحتلال يعتقل ٣ مواطنين شمال رام الله
  • وزارة النقل تعلن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري في طرطوس واللاذقية للدورة الأولى للعام 2024
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين
  • أوكرانيا تعلن مقتل وإصابة 5 في هجمات روسية على منطقة خاركيف