صدى البلد:
2024-10-04@21:32:27 GMT

أمطار وغيوم كثيفة تضرب شوارع الوادي الجديد

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

شهدت محافظة الوادي الجديد اليوم الجمعة، غيوما كثيفة  غطت سماء المحافظة مع ارتفاعٍ سقوط امطار خفيفه وانخفاض في درجات الحرارة .

وشهد مركز الفرافرة فجر اليوم، أمطارًا رعدية ونشاط رياح متوسطة مصحوبة بالأتربة أدت إلى انخفاض مستوى الرؤية بكل المناطق، فيما أعلنت محافظة الوادي الجديد عن توافر كل الاستعدادات اللازمة، تحسبًا لأية حالات سلبية تنتج عن الطقس السيئ، وكثف رجال المرور من تواجدهم على الطرق الرئيسية والميادين العامة تحسبًا لأي حوادث قد تحدث بسبب شدة الرياح في الماطق المتطرفة والمكشوفة.

 

ورفعت المحافظة درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى المراكز، والتنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة وعلى رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية.

محافظ الوادي الجديد يوجه بخطة لتوفير احتياجات المواطنين من السلع

ووجهت المحافظة، جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة بسبب سوء الطقس واستمرار تفعيل غرفة عمليات المحافظة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين.

٢٠٢٤٠٢٢٣_١٤٠٦٠٦ ٢٠٢٤٠٢٢٣_١٤٠٦٠٣ ٢٠٢٤٠٢٢٣_١٤٠٥٥٩ ٢٠٢٤٠٢٢٣_١٤٠٥٥٦ ٢٠٢٤٠٢٢٣_١٤٠٥٤٦ ٢٠٢٤٠٢٢٣_١٣٥٤٠٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة التنفيذية احتياجات المواطنين أحتياجات المواطن التنفيذ الاستعدادات الاجهزة التنفيذية ارتفاع الحيوي الحماية المدنية الجديد الأتربة المحافظ المتابعة المستمرة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم في مقر المحافظة، مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” 1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءً محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال وأنشطة الجمعية والمشاركات التي قدمتها الجمعية داخل المملكة وخارجها والجوائز التي حصدها الشباب والشابات من أبناء المحافظة في المجالات كافة.

 

 

وأكد سموه اهتمام الجمعية في تطوير أعمالها ومناشطها وبرامجها الثقافية والفنية، منوهًا بدورها في تقديم كل ما يهم المجتمع.

 

 

وفي ختام اللقاء قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المستمر، متطلعًا إلى حصد جوائز عالمية قريبًا من خلال عدد من المشاركات الحالية .

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • أمطار رعدية وبرد ورياح هابطة تضرب عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • بالصور.. 3600 سائح في جولة بشوارع بورسعيد
  • تضرب الأرض من جميع الاتجاهات خلال أيام.. ما هي الأمطار النيزكية؟
  • حالة الطقس اليوم.. 4 ظواهر جوية مؤثرة تضرب المحافظات بينها سقوط أمطار
  • أمطار غزيرة ورياح عاتية تضرب عدداً من المحافظات اليمنية