شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الكرك استشهاد اثنين من مرتبات الدفاع المدني ووفاة شخص داخل بئر، مديرية الامن العام تنعى استشهاد اثنين من مرتبات الدفاع المدني أثناء قيامهما بواجب إنقاذ في الكرك الشهيدان الوكيل إبراهيم حامد الحمايدة والعريف .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكرك .

. استشهاد اثنين من مرتبات الدفاع المدني ووفاة شخص داخل بئر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكرك .. استشهاد اثنين من مرتبات الدفاع المدني...
**مديرية الامن العام تنعى استشهاد اثنين من مرتبات الدفاع المدني أثناء قيامهما بواجب إنقاذ في الكرك ** الشهيدان الوكيل إبراهيم حامد الحمايدة والعريف مأمون عيسى الخضور ارتقيا خلال عملية إنقاذ شخصين كانا داخل بئر قديم توفي أحدهما وجرى اسعاف الآخر. عمون - نعت مديرية الأمن العام اليوم الجمعة، استشهاد اثنين من نشامى الدفاع المدني اثناء عملية انقاذ شخصين من داخل بئر قديم في منطقة امرع / محافظة الكرك . وارتقى الشهيدان الوكيل إبراهيم حامد الحمايدة والعريف مأمون عيسى الخضور ، رحمهما الله وأصيب احد ضباط الصف أثناء الواجب وهو قيد العلاج. وبين الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فرق الإنقاذ تمكنت من إخراج الشخصين اللذين تبين أن احدهما فارق الحياة وإصابة الآخر وجرى نقل المصابين للمستشفى فيما نُقل المتوفون الى الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة. وإذ تنعى مديرية الأمن العام شهيدي الواجب اللذين ارتقيا أثناء القيام بواجبهما ، لتدعو الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وأن يلهم أهلهما وزملاءهما جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على المصابين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس داخل بئر

إقرأ أيضاً:

حريق في كترمايا يمتدّ الى معرض سيارات (صورة)

بعد انتهاء عناصر الدفاع المدني من اخماد حريق في بلدة داريا، توجه فريق من الدفاع المدني الى بلدة كترمايا، لإخماد حريق أشجار وأعشاب في محلة فريسين قرب احد معارض  السيارات، الذي امتدت النيران اليه وأحرقت إحدى السيارات في داخله. (الوكالة الوطنية)    

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني يعثر على شخصين ضلا طريقهما في رحلة مغامرات
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق ضخم وسط النجف
  • الدفاع المدني يخمد حريق هائل في سوق شميلة
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن
  • حريق كبير على طريق حالات... ماذا يحدث؟
  • عبدالله شكر الدفاع المدني على جهوده في اخماد الحرائق في الاقليم
  • رؤيا تنشر تفاصيل جديدة حول قاتل والدته في الكرك
  • حريق في كترمايا يمتدّ الى معرض سيارات (صورة)
  • الدفاع المدني: السيطرة على النيران المندلعة في محاذاة مرفأ طرابلس
  • الدفاع المدني بغزة: شهيدان و7 مصابين باستهداف منازل بـ«حي الدرج»