صحافة العرب:
2024-07-05@23:54:18 GMT

- قرار جديد بإيقاف القيد لنادي الزمالك المصري

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- قرار جديد بإيقاف القيد لنادي الزمالك المصري

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قرار جديد بإيقاف القيد لنادي الزمالك المصري، كشفت تقارير صحفية مصرية عن تلقي اتحاد الكرة في بلاده خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، بإيقاف نادي الزمالك عن القيد،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار جديد بإيقاف القيد لنادي الزمالك المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار جديد بإيقاف القيد لنادي الزمالك المصري

كشفت تقارير صحفية مصرية عن تلقي اتحاد الكرة في بلاده خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بإيقاف نادي الزمالك عن القيد.

ويأتي قرار إيقاف القيد هذه المرة لنادي الزمالك؛ لعدم دفع مستحقات المحترف الغاني الأسبق بصفوفه أشيمبونج المتأخرة والبالغة 250 ألف دولار على أن يتم رفع العقوبة حال الدفع.

وكانت اتحاد الكرة قد تلقى إخطاراً في وقت سابق بحسب التقارير المصرية ذاته بإيقاف قيد الزمالك لعدم دفع النادي مبلغ مليون ونصف المليون دولار مستحق لنادي سبورتنغ لشبونة الإسباني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية

حذر محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم من مغبة تكرار التسرع في اتخاذ قرار بالموافقة للكاف على إصدار رخصة المشاركة الأفريقية لنادي بيراميدز مذكرًا بعواقب التسرع فيما إتبعه إتحاد الكرة سابقًا مع فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق والذي ترتب عليه مطالبة المدير الفني بغرامة قد تصل إلى 4 مليون دولار تتحملها خزينة الإتحاد.

رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية

وقال "الطويلة" محذرًا من التكرار والتسرع بالسماح في منح الرخصة لنادي بيراميدز قد يكلف الإتحاد غرامات لا طاقة له بتحملها.

كما وجه رئيس نادي النجوم رجاء أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة التدخل بصفته المسئول الأول عن حماية المال العام في مجال الرياضة والتأكيد على مسئولي الإتحاد بالرد على ما أشرنا إليه ومراجعة ما تم ذكره في الخطابات الرسمية والبيانات عبر صفحة النادي الرسمية وأرسل منها نسخة عبر البريد الإلكتروني للإتحاد كوثيقة مثبتة.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء

واختتم "محمد الطويلة" حديثه إلى جميع أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة يرجوهم فيها بالتدخل ومراجعة الإجراءات التي قام بها الإتحاد في هذا الشأن حيث أننا قد أرسلنا وحذرنا على كل ما يمكن أن ينجم عن التساهل في الأمر.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية