يستعد منتخب البرازيل لكرة القدم الشاطئية لمواجهة نظيره الإيراني يوم غدٍ السبت في الدور نصف النهائي لمونديال الكرة الشاطئية “الإمارات 2024″، بطموحات بلوغ النهائي لتحقيق اللقب السادس بعد تتويجه 5 مرات أعوام 2006، و2007، و2008، و2009، و2017.

وأكد ماركو أوكتافيو مدرب المنتخب البرازيلي أنهم أمام لحظة مهمة في هذه البطولة بوصولهم إلى نصف النهائي لمواجهة المنتخب الإيراني بعد الفوز على المنتخب الياباني أمس 8- 4 في ربع النهائي بالمستوى الجيد، وهذا هو الشيء الذي يجب أن يستدعي المزيد من الثبات والتركيز للمضي في الطريق نحو المباراة النهائية.

وأضاف: “أظهرنا الأداء البرازيلي الجيد الذي ساعدنا على الفوز، ولا يمكن أن أقول بعد هذا الذي تحقق أن الطريق أصبح متاحاً إلى النهائي، وعلينا احترام تطلعات المنتخب الإيراني، وأن نعمل بالطريقة ذاتها التي قادتنا إلى التفوق على المنتخب الياباني، والحقيقة أننا أدركنا قوة هذا المنتخب أمس في الدور ربع النهائي، واحترمنا تطلعاته للعبور إلى الدور نصف النهائي وكان لنا ما أردنا”.

وأثنى مدرب المنتخب البرازيلي على التنظيم الجيد لمونديال كرة القدم الشاطئية في الإمارات، والملعب الرائع في هذه البطولة، وقال إنه يكون سعيدا دائماً بوجوده في دولة الإمارات، وسبق له زيارتها عدة مرات عندما كان مدربا للمنتخب الإيراني لكرة القدم الشاطئية في السابق، كما عمل أيضاً مدربا لناديي حتا والجزيرة الحمراء لكرة القدم في الفترة ما بين عامي 2009 – 2010، وأنها كانت تجربة جيدة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

المناطق_متابعات

ضرب المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، موعدًا ناريًا مع نظيره السويسري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور ربع النهائي من أمم أوروبا بصعوبة، بعد تخطيه عقبة نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

أخبار قد تهمك كأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي 29 يونيو 2024 - 9:06 مساءً فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث 28 يونيو 2024 - 10:02 صباحًا

فيما وصل منتخب سويسرا إلى الدور ربع النهائي من يورو 2024»، عقب فوزه على نظيره الإيطالي بثنائية نظيفة في ثمن النهائي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري على ملعب اسبرت في مدينة دوسلدورف الألمانية، في السابعة من مساء يوم السبت القادم.

مقالات مشابهة

  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • سويسرا تُطيح بإيطاليا خارج “يورو 2024”
  • تتويج نادي مستقبل الصباح لمدينة وهران بالدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • إجتماع أكادير يضع حداً لهلوسة “ماركا” حول تحديد ملعب نهائي مونديال 2030