أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب عقب الانتهاء من تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران الجماعي اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956، استعدادا للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا..

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك في مران اليوم بالجزائر أحمد سليمان يؤازر لاعبي الزمالك في مرانهم الأول إستعداداً لأبوسليم

وحرص المدير الفني خلال التقسيمة على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي شرحها للاعبيه في محاضرة نظرية قبل انطلاق المران استعداداً للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك تقسيمة فنية

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية على أرضية الملعب، بجانب خوض حصة تدريبية استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة الإسماعيلي، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز طارق السيد: مباريات الدوري فرصة جيدة لشباب الزمالك.. ويجب حسم الأمور قبل الموسم الجديد

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات والأفكار الخططية خلال خوض التقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • من هو منافس المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الأفريقية؟
  • بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟
  • كاف يعفي الزمالك والمصري من المشاركة في تمهيدي الكونفدرالية
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش
  • تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك
  • جلسه فنيه لجوميز مع لاعبي الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري
  • موتيابا محترف الزمالك يُشهر إسلامه .. وتهنئة من لاعبي الأبيض
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة بيراميدز في دوري “نايل”