قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يعلم جيدا مدى الجودة التي يتمتع بها فريق مازيمبي قبل المباراة التي تجمع بينهما غدا السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، موضحا أنه شاهد العديد من مباريات الفريق المنافس ويعلم كل تفاصيله ومدى قوته ولكن في المقابل هو على ثقة كبيرة من لاعبيه ويعلم مدى جودتهم وإمكانياتهم وخبراتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز وعبور تلك المواجهة الهامة.

سيد عبدالحفيظ: بيراميدز حاول ضم ناصر ماهر لكنني رفضت

أوضح يورتشيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم باستاد مازيمبي، أنه يدرك مدى قوة المنافس الذي يعتبر خصما صعبا على ملعبه ووسط جماهيره، ويدرك جيدا أن بيراميدز يحتاج للفوز وسيلعب من أجله مهما كامت الظروف، ويثق في لاعبيه وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل ذلك، ولتأمين موقف الفريق من العبور إلى الدور المقبل في دوري الأبطال.

 

يوتشيتش شدد على أنه ليس من السهل على أي مدرب تولي مهمة فريق قبل ١٠ أيام فقط من خوض مباراة كبيرة ومهمة في دوري الأبطال أمامن فريق قوي على ملعبه ووسط جماهيره، وهو وجهازه الجديد قاد بيراميدز في مباراتين بالدوري المصري، والأمر ليس سيئا والآن يعلم جيدا مدى جودة لاعبيه ويثق فيهم كثيرا، والفريق سيلعب من أجل الفوز.

 

المدير الفني قال إن بيراميدز سبق له تحقيق الفوز على مازيمبي في القاهرة بالجولة الأولى، وسيلعب هنا في الكونغو من أجل تكرار الانتصار، والفريق جاهز تماما لتلك المواجهة الهامة، وهو كمدرب سبق له اللعب في أجواء مماثلة أكثر من مرة ويدرك مدى الصعوبة ولا يجب الحديث عن أي ظروف محيطة والتركيز فقط على الفوز والثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك الهدف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد مازيمبي كرونسلاف يورتشيتش

إقرأ أيضاً:

«إزاي تقفل المادة».. كبسولة للحصول على الدرجة النهائية في امتحان الإنجليزي

يستعد طلاب الثانوية العامة 2024، لأداء امتحان اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء المقبل 2 يوليو، من خلال حفظ الكلمات جيدا، ومراجعة القواعد، والتدريب على أسئلة البوكليت، لذا فإن هناك بعض النصائح التي يجب الانتباه إليها، لاجتياز الامتحان والحصول على أعلى الدرجات، لأن تغيير حروف الكلمة قد يغير المعنى تماما، ويؤدي إلى إجابة مختلفة.

نصح محمد فتحي معلم مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي الطلبة، بقراءة الجمل من البداية إلى النهاية، في أسئلة الاختيار بين متعدد، وقراءة الاختيارات جيدا، وسيلاحظ الطالب أن هناك اختيارين مستبعدين تماما، ليتبقى اختيارين إحداهما صحيحا والآخر خطأ، على حسب المؤشرات الموجودة بالجملة.

خطوات مهمة عند حل سؤال القطعة

يجب قراءة سؤالي القطعة من النهاية للبداية، وليس العكس كما اعتاد غالبية الطلاب، وبعدها قراءة الأسئلة جيدا، ثم القراءة مرة أخرى، حتى يكون الطالب رؤية واضحة عن الموضوع، ويحتوي الامتحان على قطعتين بعدد درجات 16 درجة، لذا يجب التركيز جيدا قبل الحل، لضمان أكبر عدد من الدرجات.

طريقة حل سؤال الترجمة

يعتبر سؤال الترجمة أسهل سؤال بامتحان اللغة الإنجليزية، إذ تأتي الجملة مع 4 اختيارات، لاختيار إجابة واحدة من بينها، ويعتمد الأمر على التركيز بشكل جيد، فالحرف قد يغير المعنى المقصود.

يبدأ امتحان اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء المقبل 2 يوليو، لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، في تمام الساعة التاسعة صباحا، ويستمر لمدة ساعتين، على أن ينتهي في الحادية عشرة، لذا هناك وقت كاف لقراءة الأسئلة عدة مرات والإجابة عليها جيدا.

مقالات مشابهة

  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • دي لا فوينتي: كان بإمكاننا الفوز 9-1 على جورجيا !
  • «إزاي تقفل المادة».. كبسولة للحصول على الدرجة النهائية في امتحان الإنجليزي
  • ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟
  • هتخلي بشرتك زي الأجانب.. ما فوائد النيلة الزرقاء للحفاظ على جمالك؟
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية