ثقافة وفن، يا ليالي روبي وأحمد سعد رقم واحد على يوتيوب،تواصل أغنية “ياليالي” للنجمين أحمد سعد وروبي، صدارة قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يا ليالي .. روبي وأحمد سعد رقم واحد على يوتيوب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يا ليالي .. روبي وأحمد سعد رقم واحد على يوتيوب

تواصل أغنية “ياليالي” للنجمين أحمد سعد وروبي، صدارة قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إضافة إلى حصولها على مليون و 500 ألف مشاهدة خلال يومين من طرحها، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

“ياليالي” من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

كلمات أغنية “ياليالي” أحمد سعد وروبي

وتقول كلماتها:" يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي انت جميل و انا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه يا ليالي الحلو فوق في العالي و ندالي والدنيا فرفشهالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه علي بابك واقف قتيل علي بابك انا تحت امر جنابك مالك فالدلع أستاذ... استاذ علي بالي ماتروحش يوم من بالي اسمك ده بالنسبالي عالي و حفظته صم خلاص.. و خلاص يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه".

بعد العديد من النجاحات التى حققها -ولازال- كلا من النجمين روبى وأحمد سعد، كانت فكرة الاشتراك معا فى عمل غنائى يجمع بينهما فكرة مطروحة منذ فترة، وقام بالترحيب والتدعيم لهذه الفكرة المنتج محمد جابر، وبالفعل بدأ الجميع فى العمل على تنفيذها، وتم اختيار الدويتو لتعبر كلماته عن الحب، والغزل، والمرح، الذى يتناسب مع الأجواء والانطلاقات فى موسم الصيف، وتم الاستقرار على أن تكون فكرة التصوير تعود إلى فترة زمنية مختلفة وقريبة من السبعينيات، وتعبر عن الإحساس بالجمال، وتحتوى على حالة من الإبهار، والأجواء الراقصة والألوان المبهجة، واللقطات الخاطفة للعين، من خلال الرقصات التى شارك فيها عدد كبير من الراقصين، بالإضافة إلى الشكل المختلف والمتميز لكل من أحمد سعد وروبى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري

واقعة مأساوية غريبة حدثت لأم، كانت تخضع لعملية ولادة داخل منزلها، في بث مباشر عبر منصات الإنترنت المختلفة، وبعد ساعات من إجراء العملية، رحلت الأم داخل بيتها الموجود في منطقة بلزن في جمهورية التشيك، وفقا لصحيفة «الميرور».

الأم التي تدعى «ليندا»، ظلت متصلة مع مولدوها بالحبل السري بعد 12 ساعة من الولادة، مما جعلها تصاب بعدوى وتتدهور حالتها الصحية، وتنتقل إلى المستشفى في اليوم التالي، وحالتها الصحية كانت حرجة، لدرجة أن الأطباء شخصوها بأنها ميتة دماغيا، وأعلنوا وفاتها لاحقا، ولا تزال الطفلة في رعاية المستشفى.

الشرطة تحقق في الواقعة الغريبة

المسؤولون بالمستشفى استدعوا الشرطة إلى مكان الحادث برفقة المسعفين، ويجري التحقيق في وفاة ليندا الآن، وقال متحدث باسم الشرطة، إنها بدأت إجراءات جنائية للاشتباه في ارتكاب جريمة التسبب في إيذاء جسدي بسبب الإهمال.

زوج «ليندا» ينشر رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

زوج «ليندا» نشر مأساته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، طالبا المساعدة المادية لابنته، لأنه يريد وضعها تحت الرعاية الصحية، ما تسبب في حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي في لقاء مؤثر
  • مسلم يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "واحشاك" بأكثر من مليون مشاهدة
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • ارتباط أحمد العوضي.. هل يعيش قصة حب مع فتاة جديدة بعد طلاقه لياسمين عبد العزيز؟ (تفاصيل)
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حمدان وأحمد بن محمد في وفاة عبد الله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حمدان بن محمد وأحمد بن محمد في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • شاهد زينة وأحمد مجدي في كواليس فيلم "بنات الباشا"