حررت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 1534 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية بعد قرار وزارة الداخلية بتفعيل العقوبات المقررة قانونا.

 تحرير 1534 مخالفة الملصق الإلكترونى ورفع 38 سيارة ودراجة نارية متروكة

كما رفعت أجهزة الأمن، 38 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، وضبط 538 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

كما قررت نيابة مصر القديمة الجزئية التحفظ على المتهمين بارتكاب واقعة قيادة سيارتين وفعل حركات استعراضية أثناء سيرها في موكب زفاف بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وذلك 24 ساعة على ذمة تحريات الأجهزة الأمنية.

كانت المتابعة الأمنية قد رصدت تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن قيادة سيارتين بحركات استعراضية أثناء سيرهما بموكب زفاف بدائرة قسم شرطة مصر القديمة في القاهرة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة سائقين -مقيمان بمحافظة القاهرة- وكذا السيارتين المستخدمتين في الواقعة "إحداهما منتهية التراخيص".

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخالفة الملصق الإلكترونى تركيب الملصق الإلكتروني محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل وإصابة عامل فى تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الغربى دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة، ودراجة بخارية على الطريق، ووجود متوفى ومصاب، تم نقلهما للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصاب بالطريق الزراعي الغربي بمركز البلينا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الغربى بالبلينا بين سيارة نقل بمقطورة " قياده المدعو عماد ف ج ا 41 سنة سائق ومقيم مركز طما، وبين دراجة بخاريه قيادة المدعو حسان ي ا م 25 سنة عامل ومقيم دائرة المركز.

وقع الحادث نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة مما أدي إلي إنحرافه وإصطدامه بالدراجة البخارية من الخلف، نتج عن الحادث وفاة مستقل الدراجة البخارية الطفل عمر م ف  5 سنوات، وإصابة قائد الدراجة البخارية " كدمات بالساق اليسري " وتم نقل لجثة والمصاب لمستشفي البلينا المركزي.

وبسؤال قائدي المركبتين وعم المتوفي المدعو محمد ف ا م 34 سنة عامل ومقيم بذات العنوان بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • رفع 47 سيارة ودراجة نارية متهالكة
  • تحرير 1248 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • التفاصيل الكاملة لقفز سيدة من توك توك بمصر القديمة
  • ضبط سائق توك توك صدم شخص في القاهرة
  • إصابة طالب بطلق ناري في حفل زفاف بالقاهرة
  • "تسبب في إصابة طالب".. ضبط المتهم بإطلاق عيار ناري أثناء حفل زفاف بالقاهرة
  • ضبط المتهمين بسرقة سيارة تاكسي في القاهرة
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • مصرع طفل وإصابة عامل فى تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج
  • حملة امنية تسفر عن تحرير ازيد من 160 مخالفة مرورية