شفق نيوز:
2024-09-13@03:02:03 GMT

مقتل فتاة على يد شقيقها غسلاً للعار جنوبي العراق

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

مقتل فتاة على يد شقيقها غسلاً للعار جنوبي العراق

مقتل فتاة على يد شقيقها غسلاً للعار جنوبي العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار مقتل فتاة

إقرأ أيضاً:

15 سبتمبر.. استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»

حددت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، جلسة 15 سبتمبر، لنظر الاستئناف المقدم من "سائق أوبر" على حكم السجن 15 عامًا، بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر «نبيلة عوض» وتهديدها بسلاح أبيض.

وجاء في أمر الإحالة أن “المتهم حسین. أ. ح. ع، في يوم 11/ 5 /2024 بدائرة قسم ثان مدينة نصر بمحافظة القاهرة خطف أنثى هي المجني عليها نبيلة. إ، بالإكراه وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض كتر، محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة.

وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصدًا من ذلك هتك عرضها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية”.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

اقرأ أيضاً«منشطات أونلاين».. ضبط شخصين لترويجهما أدوية مجهولة المصدر عبر فيسبوك بـ الشرابية

قضايا بـ 5 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار النقد الأجنبي

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات مع متهمين غسلا 30 مليون جنيه حصيلة تجارتهما بالعملة
  • مقتل عنصرين من حزب الله بمواجهات مع إسرائيل جنوبي لبنان
  • انتشال جثماني شهيدين من منطقة قيزان أبو رشوان جنوبي خان يونس
  • إصابة فتاة برصاص قناص حوثي غرب تعز
  • فتاة تصارع الموت بعد حادث دهس مروّع في عدن.. تفاصيل صادمة!
  • 15 سبتمبر.. استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»
  • مقتل اثنين وإصابة 8 آخرين في تحطم مروحية إسرائيلية جنوبي قطاع غزة
  • القبض على شخصين غسلا 30 مليون جنيه في القاهرة
  • مقتل وإصابة 7 أشخاص بسبب مباراة العراق والكويت
  • مصر تدين قصف خيام النازحين في مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة