صحافة العرب:
2024-10-06@10:10:41 GMT

موقع 24 : بوتين يُذكّر بولندا بـ هدية ستالين

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

موقع 24 : بوتين يُذكّر بولندا بـ هدية ستالين

صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بوتين يُذكّر بولندا بـ هدية ستالين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رويترز الجمعة 21 يوليو 2023 18 09حذر الرئيس الروسي فلاديمير .، والان مشاهدة التفاصيل.

بوتين يُذكّر بولندا بـ هدية ستالين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (رويترز)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 18:09

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من مساعي بولندا لحشد تحالف تحت مظلة "الناتو"، والتدخل المباشر في أوكرانيا للاستيلاء على مناطقها الغربية.

موقع روسيا اليوم الإخباري.

وقال: "أود أيضا أن أذكركم كيف انتهى الأمر بهذه السياسة العدوانية في بولندا، وخلص إلى مأساة عام 1939، عندما ألقى الحلفاء الغربيون بولندا في فك الآلة العسكرية الألمانية  لتلتهمها، وفقدت استقلالها ودولتها، اللذين استعادتهما إلى حد كبير بفضل الاتحاد السوفيتي".

بوتين يحذر بولندا ويذكّرها بستالينللمزيد: https://t.co/hOgjukO6tF pic.twitter.com/pe57Xb09Xt

— RTARABIC (@RTarabic) July 21, 2023

وتابع: "بفضل الاتحاد السوفيتي تحديداً وموقف ستالين، حصلت بولندا على أراض مهمة في الغرب، أراضي ألمانيا. هذا ما وقع بالضبط.. المناطق الغربية في بولندا الحالية هي هدية من ستالين إلى البولنديين. هل نسي أصدقاؤنا في وارسو ذلك؟ نحن سنذكرهم".

ووجه بوتين رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية سيرغي ناريشكين بمراقبة خطط بولندا حول أوكرانيا.

من جانب آخر، ذكرت وسائل إعلام رسمية، الجمعة، أن روسيا ستبقي على سن التجنيد الإلزامي للشباب عند 18 عاماً، مما سيزيد بشكل دائم عدد أولئك المؤهلين لتأدية الخدمة العسكرية، وذلك بعد أن أسقط المشرعون اقتراحاً سعى لعدم بدء التجنيد الإجباري قبل بلوغ 21 عاماً.

وفي الوقت الراهن، يجب على جميع الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و27 عاماً في روسيا تأدية الخدمة العسكرية لمدة عام، أو خوض تدريب في أثناء وجودهم في مرحلة التعليم العالي.

واقترح أندريه كارتابولوف، وهو جنرال سابق يرأس لجنة الدفاع في مجلس النواب بالبرلمان (الدوما)، تأجيل فترة التجنيد على مراحل حتى يسري على من تتراوح أعمارهم بين 21 و30 عاماً.

Комитет Госдумы по обороне одобрил отказ от повышения нижнего порога призывного возраста с 18 до 21 года, следует из заявления главы комитета Картаполова. При этом верхний порог вырастет с 27 до 30 лет.

https://t.co/mMqb3FGIJj pic.twitter.com/x5TVrL8408

— ТАСС (@tass_agency) July 21, 2023

وكالة تاس الروسية للأنباء قوله: "تقرر إبقاء الحد الأدنى عند 18 عاماً، هذ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس الروسی فلادیمیر

إقرأ أيضاً:

رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.

ويزين كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي قائمة منتخب البرتغال، الذي يستعد لخوض مبارتين في فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث يواجه المنتخب البرتغالي، بولندا يوم 12 أكتوبر، ثم إسكتلندا يوم 15 في الشهر ذاته.

يحل منتخب البرتغال ضيفًا على بولندا في ملعب وارسو في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ثم يخرج أيضًا لمواجهة إسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في الجولة الرابعة.

وشهدت قائمة منتخب البرتغال، تواجد ثلاثي الدوري السعودي بجانب رونالدو، باستدعاء جواو كانسيلو وروبن نيفيز من الهلال، وأوتافيو من النصر.

ويتصدر منتخب البرتغال بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في الوصافة بـ3 نقاط، ثم إسكتلندا ثالثًا بلا نقاط.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، روي سيلفا (ريال بيتيس)، ريكاردو فيلهو (فارينسي).

خط الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، ريناتو فيجا (تشيلسي)، جونزالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة)، جواو كانسيلو (الهلال)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، نونو مينديش (باريس سان جيرمان) - نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون).

خط الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ)، جواو نيفيز (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (النصر)، سامو كوستا (مايوركا)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، روبن نيفيز (الهلال)، جواو فيليكس (تشيلسي).

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر)، رافائيل لياو (ميلان)، فرانسيسكو ترينكاو (سبورتنج لشبونة)، فرانسيسكو كونسيساو (يوفنتوس)، بيدرو نيتو (تشيلسي)، ديوجو جوتا (ليفربول).

مقالات مشابهة

  • بولندا تعلن عودة العشرات من رعاياها ومواطنين أجانب عقب إجلائهم من لبنان
  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • وفد من جمعية هدية عالِم يزور الهلال ويُعرّف بمحترفيه برسالة الإسلام والقيم الوطنية
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • هدية الرئيس السيسي لأهالي ملوي.. مستشفيات جديدة لخدمة المرضى