أدلى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، بصوته الانتخابي في انتخابات التجديد النصفي بمقر انتخابات نقابة مهندسي القاهرة باستاد القاهرة، صباح اليوم.

ودعا النبرواي جموع مهندسي مصر للمشاركة في الانتخابات النقابية التي تُجرى اليوم بجميع المحافظات.

تجدر الإشارة إلى أن انتخابات نقابة المهندسين تُجرى اليوم، من 10 صباحًا حتى 7 مساءً في جميع النقابات الفرعية، لانتخاب 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجالس شُعب: الهندسة الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية، و3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجالس شُعب: التعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والمنسوجات، بالإضافة إلى انتخاب نصف أعضاء مجالس نقابات المهندسسين الفرعية ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقيب المهندسين نقابة المهندسين انتخابات نقابة المهندسين

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تكرّم المهندس إبراهيم محلب لدوره الكبير في خدمة الصحافة

كرمت نقابة الصحفيين مساء اليوم الثلاثاء، المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الأسبق، نظرًا لدوره الكبير في خدمة النقابة وتفاعله وتواصله المستمر مع الصحافة والصحفيين، وإسهاماته في إنجاز الواجهات الجانبية لمبنى النقابة في وقت قياسي وبأقل التكاليف.

كما كرمت النقابة خلال حفل توزيع جوائز مسابقة جوائز الصحافة المصرية، المقام برعاية رئاسة الوزراء وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، الكاتب الصحفي الكبير جلال عارف، نقيب الصحفيين الأسبق لحصوله على جائزة النقابة التقديرية لعام ٢٠٢٤.

وكرمت النقابة أيضًا الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، مدير مكتب قناة الجزيرة بقطاع غزة، لحصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلا عن الصحفيين الفلسطينيين، وتسلمها عنه الكاتب الصحفي ناصر أبو بكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين.
وأعلن الكاتب الصحفي خالد البلشي، إن الزميل وائل الدحدوح، مدير مكتب قناة الجزيرة في غزة، والفائز بجائزة حرية الصحافة، ضمن مسابقة جوائز الصحافة المصرية تنازل عن قيمة جائزته لصالح علاج الصحفيين الفلسطينيين في مصر.

كما طالب  الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، من حضور احتفالية توزيع جوائز مسابقة الصحافة المصرية، الوقفة دقيقة تحية تقدير وإجلال على شهداء الشعب   الفلسطيني.

ونظمت  نقابة الصحفيين، مساء اليوم الثلاثاء احتفالية جوائز الصحافة المصرية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وحضر الاحتفالية عدد من الكتاب الصحفيين، الوزراء والمسؤولين، وسلمت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة  جائزة فرع الصحافة البيئية خلال الحفل.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مشاركة وزيرة البيئة في حفل تسليم جوائز الصحافة المصرية
  • نقابة الصحفيين تكرّم المهندس إبراهيم محلب لدوره الكبير في خدمة الصحافة
  • نقيب الصحفيين: الدحدوح تنازل عن قيمة جائزة حرية الصحافة لعلاج زملائه
  • نقيب الصحفيين: رفع قيمة الجوائز العامة بنقابة الصحفيين لـ 50 ألف جنيه
  • نقابة الصحفيين المصريين تكرّم وائل الدحدوح
  • افتتاح المركز العلمى لتدريب المهندسين بالقليوبية
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. موعد الطرح وشروط التقديم
  • النبراوي: "الرعاية الصحية" مشروع تفتخر به نقابة المهندسين
  • نقيب المهندسين: نواصل تطوير مشروع الرعاية الصحية للتخفيف عن كاهل الأعضاء
  • قبل الطرح الجديد.. شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024