كشفت شركة شاومي Xiaomi، عن تابلت أندرويد احترافي، والذي جهزته بتقنيات ممتازة وتصميم معدني متين.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز تابلت شاومي الجديد Xiaomi Pad 6S Pro، بشاشة 12.4 بوصة، ويحتوي على 6 مكبرات صوت ودعم Dolby Atmos، و4 ميكروفونات صوت.

 

وحش الكاميرا.. شاومي تطلق موبايل جبار يقهر آيفون 15 وS24 Ultra شوف تليفونك بينهم.

. هواتف شاومي المؤهلة للحصول على أندرويد 15

 

مواصفات تابلت شاومي Xiaomi Pad 6S Pro

يحتوي تابلت شاومي Pad 6S Pro، على شاشة من نوع IPS LCD، بقياس 12.4 بوصة، تتميز اللوحة بنسبة عرض إلى ارتفاع 3: 2، وبدقة تبلغ 3048 × 2032 بكسل، مع معدل تحديث عال يبلغ 144 هرتز، ومعدل سطوع يصل إلى 900 شمعة.

وتتميز الشاشة بمعدل أخذ عينات اللمس للإصبع بتردد 360 هرتز، والقلم الذكي بتردد240 هرتز، كما زودت شاومي الشاشة بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5.

Xiaomi Pad 6S Pro 12.4

وتفتخر شركة شاومي بأن شاشة تابلت Pad 6S Pro 12.4 تمت معايرتها بشكل احترافي وفقا لمنحنى ألوان CIE2015، مما يتوافق مع خط الشركة الرئيسي لشاشات التلفزيون والكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية.

ويتم تشغيل جهاز Xiaomi Pad 6S Pro 12.4، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 أو 16 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

Xiaomi Pad 6S Pro 12.4

ويحزم  تابلت شاومي Xiaomi Pad 6S Pro، بطارية بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120 وات، والذي يمكنه شحن بطارية الجهاز بالكامل في غصون 35 دقيقة، وزودت شاومي الجهاز اللوحي بشريحتين مخصصتين لحماية البطارية، وهي شريحة P2 لمراقبة الشحن السريع، وشريحة G1 لإدارة عمر البطارية.

ويعمل جهاز Xiaomi Pad 6S Pro 12.4، بنظام شاومي الجديد HyperOS، المستند إلى أندرويد 14، تم تطوير بعض التطبيقات لتحسين أداء المهام المتعددة، حيث يدعم WPS Office وCajViewer تقسيم الشاشة الثلاثية، والذي تطلق عليه الشركة اسم واجهة Workbench، كما يمكنك تشغيل تطبيقين جنبا إلى جنب، أو عدة تطبيقات كنوافذ عائمة أعلى واجهة المستخدم.

Xiaomi Pad 6S Pro 12.4

وكما يمكن إقران الجهاز اللوحي بشاشة خارجية أو استخدامه كشاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows، ويحتوي Pad 6S Pro 12.4، على دبابيس بوجو في الخلف يمكن ربطها مغناطيسيا بجهاز شاومي SU7 EV وجعل الجهاز اللوحي جزءا من نظام المعلومات والترفيه مع التحكم في واجهة السيارة.

ويتوفر جهاز شاومي Xiaomi Pad 6S Pro 12.4، للبيع باللون الأسود والأخضر والأزرق، مقابل سعر يبدأ من 420 يورو (أي ما يعادل 14 ألف جنيه مصري)، للطراز الأساسي بسعة 8 + 256 جيجابايت.

Xiaomi Pad 6S Pro 12.4

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي تابلت شاومی شاومی Xiaomi

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية أول جولة ميدانية له بالمحافظة لتفقد أعمال المشروع القومي والمبادرة الرئاسية حياة كريمة بمدينة شبين القناطر لمتابعة ما جرى إنجازه بالمشروع بالقطاعات كافة خلال الفترة الماضية.

بدأ محافظ القليوبية جولته بتفقد المجمعات الخدمية بنوى وطحانوب وكفر شبين بمركز ومدينة شبين القناطر، وذلك بعد فرشهم بالكامل بالأثاث الإداري وبدء استقبال المواطنين ونقل الوحدات المحلية إليهم وبعض الإدارات الخدمية.

وتفقد المحافظ إدارات المركز وتابع سير العمل بالمجمع الخدمي، الذي يخدم قرية نوى والعزب التابعة، حيث تم البدء في تقديم خدمات الوحدات المحلية، والتضامن الاجتماعي، والتموين، وجاري التجهيز لتقديم خدمات البريد، والشهر العقاري، والسجل المدني.

ووجه المحافظ العاملين بالمجمعات بحسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم، وتقديم الخدمات بصورة لائقة وبشكل دائم.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد المركز الطبى بنوى والذي جرى الإنتهاء منه وتنفيذه بنسبة 100% والمقام على مساحة 2000م2، ويتكون من 3 طوابق، وتم إنشاؤه بتكلفة مالية بلغت 60 مليون جنيه.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بسرعة الإنتهاء من فرشه بالأجهزة والمستلزمات الطبية لإدخاله الخدمة لتقديم الخدمات الطبية لقرية نوى والقرى المجاورة موجها أيضا بتوفير الكوادر الطبية والإدارية اللازمة لتشغيله على أكمل وجه.

كما تفقد "عطية"، خلال جولته اليوم المركز الطبي بطحانوب والذي وصل نسبة تنفيذه 97% ومقام على مساحة 850 متر، ويتكون من 3 طوابق وبلغت تكلفته أيضا 60 مليون جنيه و جاري الانتهاء من  أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية استعدادًا للتسليم الابتدائي ومن ثم دخوله الخدمة، ويضم كل مركز طبي "عيادة طب أسرة، عيادة أسنان، عيادة إسعافات أولية، صيدلية، معمل دم، معمل طفيليات، مكتب تثقيف صحي وأسرة، مكتب تنظيم أسرة ومشورة، مكتب كبار السن، غرفة التعقيم، مكتب الصحة، عيادة صحة عامة، مكتب تطعيمات ومتابعة أطفال، مغسلة، سكن أطباء، سكن ممرضات".

واستكمل محافظ القليوبية الجولة بتفقد مشروع إنشاء مركز تنمية الأسرة والطفولة بقرية طحانوب وقرية كفر شبين، والذي يقدم الخدمة للأسر والأطفال وكبار السن وذوي الهمم ويضم مركز تدريب ومركز تنظيم أسرة ومعرض، وتم الإنتهاء منهما بالكامل وجاري أعمال الفرش وتوريد الأثاث اللازم للمركز.

كما تفقد محافظ القليوبية المركز الطبي بكفر شبين لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع وفقًا للجدول الزمني المحدد والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والإنجاز وتذليل العقبات التي تواجه الأعمال والذي ينفذه جهاز تعمير القاهرة الكبرى ويجري إنشاؤه على مساحة 800 متر مربع ويتكون من 3 طوابق طبقًا للمعايير والمواصفات الخاصة بمنظومة التأمين الصحي الشامل والمقرر تطبيقها بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.

وتابع محافظ القليوبية جولة مشروعات حياة كريمة بتفقد مشروع تطوير مركز شباب كفر شبين للوقوف على الأنشطة المقامة به بعد الإنتهاء من تطويره، ويحتوى على المبنى الإداري للمركز وصالة الألعاب، والذي جرى تجهيزها وتزويدها بأحدث أجهزة الجيم.

واختتم محافظ القليوبية جولة مشروعات حياة كريمة بمتابعة أعمال إنشاءات المستشفى المركزى بمدينة شبين القناطر والتي بلغت نسبة تنفيذها 48% وتقام على مساحة 16 ألف متر مربع، والمبنى الرئيسي مُقام على مساحة 4500 متر مربع، ويقوم على التنفيذ والإشراف الجهاز المركزي للتعمير.

كما جرى الانتهاء من أعمال الهياكل الخرسانية ومبنى الكهرباء ومبنى الخزانات وجاري صب أعمدة الدور الثالث علوي من المبنى الرئيسي وأعمدة الدور الثاني لمبنى التمريض، وقد بلغت نسبة التنفيذ للأعمال الإنشائية 65%.

وخلال الجولة وجه المحافظ بالعمل بالتوازي في توريد  المستلزمات والأجهزة التي يتم استيرادها من الخارج كالمولدات والكهروميكانيك والشيلر والمصاعد وغيرها وذلك لإنجاز الوقت ولبدء العمل في أعمال الفرش الطبي مع أعمال الإنشاءات المدنية.

وحرص محافظ القليوبية على تفقد مشروع الـ "30 مليون بيضة" التابع للمحافظة بمدينة الخانكة، وذلك للعمل على أحياءه من جديد ليعود إلى سابق عهده من الإنتاج.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي من القائمين على المشروع حول الإجراءات التي يجب أن تتخذها المحافظة لتحقيق ذلك الهدف.

وأكد عطية على ضرورة توفير بيض المشروع في حالة إعادة إنتاجه من جديد بأسعار مخفضة للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

واختتم محافظ القليوبية الجولة بتفقد المنطقة الصناعية بالشروق بمدينة الخانكة، وذلك حرصا منه على توفير كافة التسهيلات للمستثمرين في المنطقة الصناعية بالشروق، مشيرًا إلى أن المحافظة تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الصناعية لخلق فرص عمل للشباب، موجها بضرورة مراعاة البيئة في جميع المشروعات الصناعية، والالتزام بالاشتراطات البيئية للحفاظ على صحة البيئة.

وفي هذا الإطار، تفقد المحافظ مصنعاً لانتاج مستحضرات التجميل والمنظفات والذي يعمل في مجالات تصنيع وتعبئة وتغليف مستحضرات التجميل والمنظفات ويبلغ رأسماله 35 مليون جنيه ويوفر 35 فرصة عمل.

كما تفقد المحافظ إحدى الشركات المنتجة للزجاج والتي يبلغ رأسمالها 100 مليون جنيه وتوفر 110 فرصة عمل وتعمل في مجال تصنيع أدوات المائدة الزجاجية وتصدر منتجاتها لأسواق الدول العربية والتي تشمل الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا وليبيا وتونس والمغرب والجزائر واليمن.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240705-WA0009 IMG-20240705-WA0008 IMG-20240705-WA0007 IMG-20240705-WA0006 IMG-20240705-WA0005 IMG-20240705-WA0004 IMG-20240705-WA0003

مقالات مشابهة

  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • بعضهم يحمل أمراضا معدية.. ترحيل أكثر من 7 آلاف مهاجر منذ بداية عام 2024
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية
  • في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة
  • بعد مصانع المياة المعدنية.. جباية حوثية خيالية تستهدف المدارس الخاصة في مناطق المليشيات
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل